أفضل بنك للحلول المصرفية الإلكترونية أفضل بنك لإبتكار الخدمات المصرفية ( دلل أطفالك) أفضل البطاقات الائتمانية المشتركة إبداعاً أفضل بنك للحلول المصرفية الإلكترونية أفضل بنك لابتكارالخدمات المصرفية للشركات المتوسطة والصغيرة
Facebook Twitter INVESTBANK Brochure
Facebook Twitter INVESTBANK Brochure

المسؤولية الاجتماعية

حين تعكس الخدمة المجتمعية في طيّاتها أجمل معاني الاستثمار، يصبح للنماء مكان، وتُحقق الاستدامة، وتتوحّد القدرات في سبيل تحقيق الأهداف، وهذا هو النهج الذي ارتأيناه في INVESTBANK لأنفسنا في كلّ المبادرات المتعدّدة التي أطلقناها ضمن برنامج المسؤولية الاجتماعية الخاص بنا؛ ساعين لأن نعكس رؤيتنا ورسالتنا بأسمى الصور، وراغبين في إنشاء لُحمة مجتمعية تضع منح الإنسان الحياة الكريمة التي يستحقها على رأس الأولويات.

يؤمن INVESTBANK بنشر ثقافة الحفاظ على البيئة ضمن نهجه في تحمل مسؤوليته الاجتماعية والاسهام بدور فاعل في التأثير الايجابي على المجتمعات المحيطة. تشمل مبادرات INVESTBANK مشاريع يفتخر بديمومتها في مجالي البيئة والتنمية الاقتصادية. يقوم INVESTBANKمن خلال مسؤوليته الاجتماعية بالتركيز على المبادرات المميزة والمؤثرة والتي ترتقي بكفاءات الأفراد وبيئتهم ومجتمعاتهم لتحقيق مزيد من النجاح والازدهار ولتعزيز روح الانتماء وتحمل المسؤولية تجاه المجتمع.

إن الابتكار والابداع قيم أساسية في INVESTBANK ونحن نهدف إلى تحقيقها في كل مبادرة نتبناها. نحن ملتزمون بتنمية المجتمعات المحلية وتمكين الاقتصاد الابداعي عبر تبني مشاريع خلّاقة نحقق من خلالها نتائج فريدة ومبتكرة.

إنّ البيئة في نظرنا هي أحد عوامل التنميّة، والمحرك الرئيس للازدهار، وإذا ما وجدت من يرعاها، ويقدّم لها الدعم اللازم في مختلف المجالات، فستصبح خصبة لاحتضان المزيد من الاستثمارات، البشرية والمادية منها على حدّ سواء؛ لذا كانت المحوّر الأولّ الذي بدأنا الاهتمام به. وأمّا المحور الثاني، فهو الاستثمار في تمكين المجتمع المحلي، لإبراز قدرته على مواجهة التحديات، وخلق فرص عمل جديدة تساعده على الاكتفاء.

ولم يغب عن أذهاننا دعم الجوانب الثقافية والفنية، التي تُعنى بالمحافظة على الموروث الحضاري والثقافي، لذا نقوم بدعم الاقتصاد الابداعي الذي يقوم بتسليط الضوء على قدرات فنّانينا المحليين في هذا المجال؛ ليبرزوا بأعمالهم غِنى الأردنّ الحضاريّ في مختلف الميادين.

ولأنّ الطاقة المتجدّدة هي اللغة الجديدة التي يتحدّث العالم بها اليوم، فقد أعددنا مشروعنا الخاص بتوفير الطاقة الكهربائية، لنكون بذلك أول بنك في الأردن يستخدم حلول الطاقة المتجددة لتغطية احتياجاته من الكهرباء.

نحن فخورون بكل الإنجازات التي حقّقناها في برنامج المسؤولية الاجتماعية، وماضون لتوحيد كافة جهودنا من أجل الالتزام بالنهج الذي وضعناه لأنفسنا في خدمة مجتمعنا، لنستثمر في مستقبل أفضل لنا ولأبنائنا.