أفضل بنك للحلول المصرفية الإلكترونية أفضل بنك لإبتكار الخدمات المصرفية ( دلل أطفالك) أفضل البطاقات الائتمانية المشتركة إبداعاً أفضل بنك للحلول المصرفية الإلكترونية أفضل بنك لابتكارالخدمات المصرفية للشركات المتوسطة والصغيرة
Facebook Twitter INVESTBANK Brochure
Facebook Twitter INVESTBANK Brochure

إطلاق مشاريع تجارية

من حلم إلى واقع

تخلق الأعمال التجارية بمجرد فكرة، ولتنفيذ هذه الفكرة وإنجاحها تحتاج إلى البحث والتخطيط وتطوير وتنفيذ خطة ذكية للأعمال. يقوم فريق عمل علاقات العملاء بالتوجيه المالي لكل خطوة في طريقك لتحقيق أحلامك.

التخطيط للنجاح

ابدأ البحث عن الفرص المتاحة في الأسواق بالإضافة إلى دراسة وضع المنافسين المتوقعين في السوق. تحرّى عن مدى حاجة السوق للخدمات التي ستقدمها وما هي الجهات التي تقدم مثل هذه الخدمات. نستطيع مساعدتك في معرفة تفاصيل هذا المجال وتكاليفه والأرباح المتوقعة، كما نقوم بتعريفك على شركات استثمار المشاريع الصغيرة والمتوسطة لمساعدتك على وضع خطة أعمال بما فيها تشكيل فريق عمل وتطوير خطة تسويق إستراتيجية؛ حيث تعتبر المعرفة أداة قيّمة لبدء أي مشروع جديد.

تمويل حلمك

نشاركك حلمك في البنك الإستثماري! نحلم بتعزيز فرص الأعمال والمشاريع التجارية للشركات الأردنية المحلية الصاعدة؛ حيث سيساعدك مسؤول علاقات العملاء على الاختيار من بين خيارات التمويل المتاحة أمامك، من خلال إنشاء برنامج يتناسب مع حلمك. كما نقدم لك الخدمات لمساعدتك على إدارة أموالك، والإستفادة منها بأكبر قدر ممكن بعد تشغيل مشروعك.

مع دعمنا لك، ستشرق وتتألق بسرعة!