أفضل بنك للحلول المصرفية الإلكترونية أفضل بنك لإبتكار الخدمات المصرفية ( دلل أطفالك) أفضل البطاقات الائتمانية المشتركة إبداعاً أفضل بنك للحلول المصرفية الإلكترونية أفضل بنك لابتكارالخدمات المصرفية للشركات المتوسطة والصغيرة
Facebook Twitter INVESTBANK Brochure
Facebook Twitter INVESTBANK Brochure

أضفنا الجواهر لبطاقتك الائتمانية!

انضم الى ارقى برنامج مكافأت لقطاع الضيافة واحصل على بطاقة جواهر اتيكو البلاتينية لتستمتع بمكافأت جواهر اتيكو والتي تصل لغاية 15% في محلات اتيكو مجموعة فخر الدين.

صممت بطاقة جواهر اتيكو الائتمانية خصيصاً لكم لما تستحقونه من عالم من الرفاهية، فضلاً عن مجموعة من عالم من الرفاهية.

واسترد عائد نقدي على المشتريات المحلية والدولية عند استخدام بطاقة جواهر اتيكو الائتمانية البلاتينية.

برنامج مكافئات جواهر اتيكو يكافئك بالجواهر، وتعادل كل جوهرة 1 دينار.

عدد الجواهر التي تم تجميعها يحدد فئة البرنامج الذي تنتمي اليه. للمزيد من التفاصيل عن برنامج مكافئات جواهر اتيكو، الرجاء زيارة www.atico-jo.com

مزايا بطاقة جواهر اتيكو الائتمانية البلاتينية:

  • احصل على 2% عائد نقدي على المشتريات المحلية والدولية، استخدم بطاقتك الائتمانية لفرصة استعادة نقودك التي اكتسبتها تلقائياً في نهاية كل شهر لتتسوق أكثر.
  • تتيح بطاقة جواهر اتيكو الائتمانية تجميع الجواهر، والاستمتاع بمكافأت جواهر اتيكو والتي تصل لغاية 15% من اي من محلات أتيكو مجموعة فخرالدين او باستخدام خدمة التوصيل.
  • احصل على 2% جواهر اضافية على كل عملية شرائية تقوم بها في اي من محلات أتيكو مجموعة فخرالدين باستخدام بطاقة جواهر اتيكو الائتمانية.
  • يمكنك الاستفادة من برنامج قسط على كيفك. حيث ستتمكن من تقسيط مشترياتك التي تتم عبر بطاقتك الائتمانية من أي متجر حول العالم على فترات مختارة 3، 6، أو 9 أشهر بفائدة 0%. على أن لا تقل قيمة المشتريات عن 300 دينار أردني ولا تزيد عن 5,000 دينار أردني للحركة الواحدة وبعمولة 2% بحد أدنى 20 دينار أردني وحد أعلى 100 دينار أردني حسب قيمة المبلغ المقسّط وتدفع لمرة واحدة.
  • يمكنك الاستمتاع بامتيازات خاصة عند استخدامك لبطاقتنا الائتمانية. للمزيد من التفاصيل، الرجاء زيارة www.investbank.jo

للتقدم بطلب للحصول على بطاقة جواهر اتيكو الائتمانية البلاتينية، الرجاء زيارة www.atico-jo.com

*تتطبق الشروط والأحكام الخاصة بالمنتج.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة أحد فروعنا أو الاتصال على مركز الخدمة الهاتفية 962 500 1515+

تطبق الشروط والأحكام الخاصة بالمنتج و البطاقات الائتمانية.