أفضل بنك للحلول المصرفية الإلكترونية أفضل بنك لإبتكار الخدمات المصرفية ( دلل أطفالك) أفضل البطاقات الائتمانية المشتركة إبداعاً أفضل بنك للحلول المصرفية الإلكترونية أفضل بنك لابتكارالخدمات المصرفية للشركات المتوسطة والصغيرة
Facebook Twitter INVESTBANK Brochure
Facebook Twitter INVESTBANK Brochure

Winner of INVESTBANK & Nakahat ‘Ailiyeh’s Competition Announced

التاريخ: 
Mon, 07/06/2015

تعاون INVESTBANK، الرائد في مجال الخدمات المصرفية المبتكرة، مع مجلة نكهات عائلية المتخصصة بالرعاية الوالدية بإطلاق مسابقة إلكترونية للوصفات الصحية العضوية، والتي أُعلن عن نتائجهامؤخرا .

وقد فازت المتسابقة منال أمين في المسابقة، وذلك لتقديمها وصفات منوعة، لأطباق عربية، مع لمسة حديثة وصحية باستخدام مكونات صحية.

وصرّح الشيف جاك روسيل، أستاذ الطهي لدى الأكاديمية الملكية لفنون الطهي قائلًا "استخدمت المتسابقة أساليب تعد غير تقليدية في منطقة الشرق الأوسط، وكان السبب في ترشيحي لها هو مزجها لنكهات مختلفة مع المكونات الموسمية العضوية".

وأضافت خبيرة التغذية رزان شويحات والكاتبة المختصة في مجلتي نكهات عائلية و Family Flavours، وهي أحد اعضاء لجنة التحكيم قائلة "لم تفرّط المتسابقة بجانب النكهة مقابل الجانب الصحي"، وأضافت شويحات، "فعلى سبيل المثال، وازنت الوصفات التي قدمتها مستخدمةً البروتينات النباتية (مثل الحمص والعدس) إلى جانب مضادات الأكسدة (زيت السمسم العضوي الغني بأوميغا-3) الدهون المشبعة الموجودة في وصفة الدجاج".

وقد فازت منال بسلة منتجات عضوية من سوق الشمس البلدي سيتم إيصالها شهريًا إلى منزلها. وسوق الشمس البلدي هي مبادرة أطلقها INVESTBANK لدعم الزراعة العضوية ، تهدف الى تطويرمهارات المزارعين في محافظة عجلون، كما تساعدهم في بناء القدرات، وتوسيع السوق لمنتجاتهم، بالإضافة إلى تسويقها.

وقد اشتملت لجنة الحكام على طهاة من مستوى رفيع، فقد شارك بالتحكيم الشيف الإيطالي خوان بابلو اياميتي من فندق جراند حياة عمان، والشيف اسماعيل أبو حافظ من فندق ومنتجع موفنبيك البحر الميت.

وتقول نسيبة المومني مدير مشروع سوق الشمس البلدي و رئيس جمعية الكفاح التعاونية، "في مزارع سوق الشمس البلدي نولي اهتمامنا الأكبر على جودة المنتج، وذلك باستخدام المواد والأسمدة الطبيعية والبذور العضوية، لتتميز عن غيرها بالطعم الغني والشهي الذي يستشعره المتذوق لمنتجاتنا، بالاضافة إلى كونها منتجات صحية لا يدخل بأي من مراحلها استخدام للمواد الكيماوية. ونحن سعيدون بتزويد منال بسلة شهرية من منتجات السوق على مدار العام".

يرعى هذا الشهر بشكل رئيسي سوق الشمس البلدي، المدعوم من قبل INVESTBANK، كتيب نكهات طيبة على المائدة، والذي تم إطلاقه مع مجلتي نكهات عائلية و Family Flavours. ويركز الكتيبين باللغتين العربية والإنجليزية على خيارات لوجبات صحية باستخدام منتجات عضوية من سوق الشمس البلدي.