أفضل بنك للحلول المصرفية الإلكترونية أفضل بنك لإبتكار الخدمات المصرفية ( دلل أطفالك) أفضل البطاقات الائتمانية المشتركة إبداعاً أفضل بنك للحلول المصرفية الإلكترونية أفضل بنك لابتكارالخدمات المصرفية للشركات المتوسطة والصغيرة
Facebook Twitter INVESTBANK Brochure
Facebook Twitter INVESTBANK Brochure

NVESTBANK يعلن عن افتتاح فرع جديد له في تاج مول

التاريخ: 
Tue, 02/17/2015

: افتتح INVESTBANK (البنك الإستثماري)، الرائد في تقديم الخدمات المصرفية المبتكرة فرع جديد له في تاج مول ليعزز من تواجده في أبرز المناطق الاستراتيجية في العاصمة تلبية لخدمة عملائه.

ويتميز فرع INVESTBANK في تاج مول والكائن في عبدون، بإتاحة خدماته المصرفية المتنوعة والشاملة لعملائه من الشركات والأفراد في الفترة المسائية والتي تمتد حتى الساعة التاسعة والنصف ليلا طيلة أيام الأسبوع، إلى جانب دوام الفترة الصباحية.

من جهته قال مدير عام البنك منتصر دوّاس: “يسعى البنك في خطته الاستراتيجية التواجد في أماكن التسوق الكبرى الحيوية لخدمة عملائه بمختلف شرائحهم ، ومما يجعل البنك أقرب اليهم ويلبي احتياجاتهم المصرفية المتنوعة في أي وقت ".

كما أكد دواس أن البنك ماض في استراتيجيته التوسعية بافتتاح الفروع الى جانب زيادة عدد الصرافات الالية لخدمة عملاء البنك.

وبأنضمام فرع تاج مول لشبكة فروع INVESTBANK يكون قد أصبح عدد الفروع 11 فرعا متوفرة لخدمة عملائه وفقا لأفضل الخدمات المصرفية العالمية، وجاء افتتاح هذا الفرع لاحقا لتوسيع شبكة صرافات البنك الآلية لتمتد لكل من طريق المطار، شارع المدينة الطبية، كوزمو عبدون، مكسيم مول وافينيو مول.

هذا وقد توج البنك بالحصول على العديد من الجوائز كان أخرها نيل ثلاث جوائز مرموقة من مجلة (ذا بانكر الشرق الأوسط) ، لتصنف البنك كأفضل بنك مبتكر في الاردن للعام 2014 .