أفضل بنك للحلول المصرفية الإلكترونية أفضل بنك لإبتكار الخدمات المصرفية ( دلل أطفالك) أفضل البطاقات الائتمانية المشتركة إبداعاً أفضل بنك للحلول المصرفية الإلكترونية أفضل بنك لابتكارالخدمات المصرفية للشركات المتوسطة والصغيرة
Facebook Twitter INVESTBANK Brochure
Facebook Twitter INVESTBANK Brochure

INVESTBANK يوفر فحوصات طبية سنوية مجانية لموظفيه من خلال مباردة "صار لازم تتغّير!"

التاريخ: 
Wed, 12/14/2016

منتصر دوّاس : "نأمل تعزيز شراكاتنا بما يعزّز من الحياة الصحية داخل بيئة العمل وخارجها."

استمراراً للحملة الصحية والتوعوية لموظفيه والتي أطلقها العام الماضي تحت عنوان "صار لازم تتغيّر!"، قام INVESTBANK (البنك الإستثماري)، الرائد في تقديم الخدمات المصرفية المبتكرة، بإجراء فحوصات طبية سنوية مجانية لموظفي الإدارة العامة وكافة فروعه، بالتعاون مع مجموعة الإستشارات المخبرية "مختبرات مدلاب" وشركة الأردن الدولية للتأمين.

ويأتي ذلك انطلاقاً من سعي البنك لتعزيز الحياة الصحية داخل بيئة العمل عبر "صندوق الشمس" وضمن إطار برنامجه للمسؤولية الاجتماعية تجاه الموظفين.

وقال مدير عام INVESTBANK منتصر دوّاس تعقيباً على هذ الحملة "إن انتهاج نمط حياة صحي ووقائي هو خيار شخصي يبدأ من المنزل وينتقل إلى مكان العمل. فمن المهم أن يكون الفرد مقتنعاً بضرورة الإعتناء بصحته باتباع أسلوب حياة صحي ومتوازن".

مضيفاً أن مباردة "صار لازم تتغيّر!" مهّدت الطريق لنا مع شركائنا مختبرات مدلاب وشركة الأردن الدولية للتأمين الصحي، لأخد الخطوة الأولى نحو احداث التغيير الذي نصبوا إليه. آملاً أن تكون هذه الشراكة بداية الطريق لمزيد من التعاون في المستقبل القريب لمواصلة ترسيخ هذا المفهوم ولتقديم العديد من البرامج التي تعنى بصحة وسلامة الموظفين.

وشدد السيد فارس قموه، مدير عام شركة الأردن الدولية للتأمين، على اهمية هذه المبادرة في تطوير الشراكة مع INVESTBANK لتوفير افضل خدمات العنايه الصحية لموظفيه، واضاف: "قدمنا هذه الخدمة لموظفينا في البداية ونسعى الآن لتطوير مفهوم العناية الصحية الوقائية من خلال شراكتنا مع البنك".

وعلقت زينة صهيون، المدير التنفيذي للتسويق في مختبرات مدلاب: "نفخر بشراكتنا مع INVESTBANK كوننا شريكهم الصحي ضمن قطاع المختبرات الطبية، حيث اننا نسعى دائما بتعزيز مفهوم الطب الوقائي من خلال الفحوصات الطبية السنوية الشاملة والذي يساعد بالحصول على نمط حياة صحي".

وتهدف حملة "صار لازم تتغيّر!" التي تستند على مبدأ أن "الوقاية خير من قنطار علاج"، والتي أطلقها INVESTBANK العام الماضي إلى تشجيع موظفي البنك على التخطيط المسبق والاعتناء بالصحة، عن طريق إجراء فحوصات دورية وقائية للتحسين في النواحي التي تستدعي ذلك، من خلال التشخيص الدقيق والإستعانة بالخبرات الطبية.

وقد حصلت شركة الأردن الدولية للتأمين على جائزة MENA Insurance Review كأفضل شركة تأمين في الأردن لعامي 2015 و 2016 على التوالي وتعد احد اهم مقدمي خدمات التأمين الصحي في الأردن.

ومن الجدير بالذكر أن INVESTBANK قام باعتماد مدلاب، الرائد في الشرق الأوسط، ليكون شريك المختبرات الطبية للبنك. ويمكن للموظفين الحصول على نتائج الفحوصات من خلال البريد الالكتروني، أو من خلال تطبيق مدلاب عبر الأجهزة الذكية.