أفضل بنك للحلول المصرفية الإلكترونية أفضل بنك لإبتكار الخدمات المصرفية ( دلل أطفالك) أفضل البطاقات الائتمانية المشتركة إبداعاً أفضل بنك للحلول المصرفية الإلكترونية أفضل بنك لابتكارالخدمات المصرفية للشركات المتوسطة والصغيرة
Facebook Twitter INVESTBANK Brochure
Facebook Twitter INVESTBANK Brochure

INVESTBANK يواصل دعمه لطلاب التوحد

التاريخ: 
Mon, 05/15/2017

منتصر دوّاس: "من المهم خلق بيئة شاملة للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة"

أعلن INVESTBANK (البنك الاستثماري)، الرائد في تقديم الحلول المصرفية المبتكرة، عن مواصلة دعمه للأطفال المصابين بالتوحد، وتقديم منح دراسية وفرص تدريب لهم.

ويقوم البنك من خلال صندوق INVESTBANK الخير لمسؤوليته الاجتماعية بدعم العمل الإنساني والخيري، حيث يحتضن البنك جمعية رعاية وتأهيل مبدعي التوحد، لإيمانها بأن كل إنسان يستحق فرصة التمكين وأن يكون مُنتِجاً ويلعب دوره في المجتمع. وقال مدير عام INVESTBANK منتصر دوّاس: "كان لدعمنا للجمعية على مدى العامين الماضيين فوائد كبيرة سواء للطلبة أو عائلاتهم، إذ من المهم خلق بيئة شاملة للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة".

من جانبه أعرب رئيس الجمعية يوسف محمد عن تقديره لدعم البنك وقال: “كان لهذا الدعم دور فعال في دعم وتحسين الخدمات المجانية التي تقدمها الجمعية للطلاب وأحدثت نقلة نوعية في حياة الأسر المستفيدة".

وتعد جمعية رعاية وتأهيل مبدعي التوحد ومقرها العاصمة عمان، منظمة غير ربحية تساعد الأسر على تعليم الأطفال المصابين بالتوحد، مع التركيز بشكل خاص على الأمهات حيث يجري تزويدهن بالمعلومات اللازمة للتعامل مع الأطفال ومساعدتهم على التعلم والنمو.