أفضل بنك للحلول المصرفية الإلكترونية أفضل بنك لإبتكار الخدمات المصرفية ( دلل أطفالك) أفضل البطاقات الائتمانية المشتركة إبداعاً أفضل بنك للحلول المصرفية الإلكترونية أفضل بنك لابتكارالخدمات المصرفية للشركات المتوسطة والصغيرة
Facebook Twitter INVESTBANK Brochure
Facebook Twitter INVESTBANK Brochure

INVESTBANK يفوز بجائزة أفضل بنك للخدمات الالكترونية في الأردن

التاريخ: 
Sun, 11/20/2016

منتصر دوّاس : التكريم يعكس جهود فريق البنك المستمرة لارضاء عملائه

منحت مجلة جلوبال فايننس العالمية، INVESTBANK، البنك الرائد في تقديم الخدمات المبتكرة، جائزة أفضل بنك للخدمات الالكترونية في الأردن للعام 2016، حيث فاز البنك بهذه الجائزة المرموقة بعد منافسة مع كافة المؤسسات المالية في المملكة.

وعلى مدى السنوات السبع عشر الماضية تقوم جلوبال فايننس بإجراء تحليل دقيق على أوضاع البنوك حول العالم ومنح جوائز تقديرية لتكريم الأداء المتميز للمؤسسات المالية. وتختار المجلة البنوك الفائزة من خلال لجنة من الحكام الخبراء في مجالات الاستشارات والتكنولوجيا وأنظمة االمعلومات، فيما يختار محررو المجلة بعد ذلك بعناية قائمة مختصرة من الأسماء المؤهلة ضمن التصفيات قبل النهائية.

ويتم اختيار الفائز النهائي بناء على مجموعة من المعايير المتمثلة بقوة استراتيجية البنك في جذب وتقديم الخدمات الالكترونية، والنجاح في تمكين العملاء من الوصول إلى الخدمات الالكترونية، ونمو عدد العملاء الذين يستخدمون الخدمات الالكترونية، والفوائد الملموسة للعملاء من استخدام المبادرات الالكترونية التي يطرحها البنك، بالاضافة الى الخدمات الالكترونية عبر الأجهزة الذكية وتصميم موقع البنك الالكتروني. كما يتم اختيار الفائزين ضمن فئات مختلفة حول العالم تشمل آسيا والباسيفيك وشرق ووسط أوروبا وأميركا اللاتينية، والشرق الأوسط وأفريقيا وأميركا الشمالية وغرب أوروبا.

وقال مدير عام INVESTBANK منتصر دوّاس، في تعليقه على هذا التكريم: "نفخر بهذه الجائزة المميزة التي تُعدُّ بمثابة تقدير للحلول المصرفية المتطورة والمبتكرة والتي تعكس الخطط الاستراتيجية والمستقبلية للبنك وجهود فريق عملنا لضمان رضى العملاء وتميز الخدمات الالكترونية."

من جهته، قال ناشر ورئيس فريق التحرير في مجلة جلوبال فايننس جوزيف جيرابوتو "إن أكثر بنوك خدمات الأفراد والشركات نجاحا على مستوى العالم هي تلك البنوك التي نجحت في التحول إلى بنوك ذات خدمات إلكترونية متكاملة مع التركيز على تجربة العملاء".

وأضاف أن البنوك الفائزة في جائزة هذا العام هي تلك التي تتفهم أن العملاء سواء أكانوا أفرادا أم شركات يتوقعون من شركائهم الماليين تأمين حصولهم على الخدمات والأدوات المالية بصورة تتكامل مع احتياجاتهم الالكترونية في ظل تغير النمط المعيشي المتسارع والمتنقل للعملاء."

ونظمت جلوبال فايننيس مأدبة عشاء ضمن مؤتمر البنوك الرقمية، سلمت خلاله الجوائز للمؤسسات الفائزة، كما سيتم إعداد تقرير وافٍ حول المؤسسات الفائزة في عدد المجلة الصادر في شهر كانون الأول من العام الحالي.