أفضل بنك للحلول المصرفية الإلكترونية أفضل بنك لإبتكار الخدمات المصرفية ( دلل أطفالك) أفضل البطاقات الائتمانية المشتركة إبداعاً أفضل بنك للحلول المصرفية الإلكترونية أفضل بنك لابتكارالخدمات المصرفية للشركات المتوسطة والصغيرة
Facebook Twitter INVESTBANK Brochure
Facebook Twitter INVESTBANK Brochure

INVESTBANK يعلن عن الفائزين بحساب ادخار "رحلتي"

التاريخ: 
Mon, 03/31/2014

أعلن INVESTBANK (البنك الإستثماري)، الرائد في مجال خدمة العملاء، عن الفائزين بمسابقة حساب توفير"رحلتي"، وذلك خلال حفل أقيم في مكاتب البنك الرئيسية.

وحصل أربعة فائزين بهذه المسابقة على حساب توفير "رحلتي" بـقيمة 250دينار، والتي أقيمت على مدار شهر كامل، عبر صفحة البنك على موقع التواصل الاجتماعي، الفيسبوك، وذلك من خلال طرح أسئلة عامة عن هذا الحساب وأسئلة أخرى تخص السفر.

من جهتهم عبر الفائزون عن سعادتهم بالفوز في هذه المسابقة مؤكدين على ثقتهم بـ INVESTBANK وخدماته المصرفية المتميزة التي تلبي احتياجاتهم المختلفة.
وسيتمكن العملاء، من خلال حساب الادخار الجديد،"رحلتي"، من البدء بالتوفير وبشكل تلقائي عند قيامهم بكل عملية شرائية عند استخدام بطاقة فيزا إلكترون، إذ سيتم تدوير مبلغ الشراء إلى أقرب 5 دنانير أو 10 دنانير وتحويل الفرق بشكل تلقائي من حساب العميل الجاري إلى حسابه التوفير. وسيتمتع العميل باستغلال قيمة التوفير والادخار والاستفادة منه في أي وقت من السنة وكذلك أثناء قضاء إجازتة خلال أوقات السفر.