أفضل بنك للحلول المصرفية الإلكترونية أفضل بنك لإبتكار الخدمات المصرفية ( دلل أطفالك) أفضل البطاقات الائتمانية المشتركة إبداعاً أفضل بنك للحلول المصرفية الإلكترونية أفضل بنك لابتكارالخدمات المصرفية للشركات المتوسطة والصغيرة
Facebook Twitter INVESTBANK Brochure
Facebook Twitter INVESTBANK Brochure

INVESTBANK يعلن عن اسماء الرابحين في مسابقة حساب دلّل أطفالك

التاريخ: 
Wed, 06/25/2014

اعلن INVESTBANK، الرائد في مجال خدمة العملاء، عن اسماء الرابحين العشرة في مسابقة حساب دلّل أطفالك الذي اطلقها البنك مؤخرا
، حيث حصل الفائزون على حساب توفير دلل أطفالك من INVESTBANK بقيمة 50 دينار لكل طفل إلى جانب حصالة لتشجيع الأطفال على التوفير.

وعبر اهالي الأطفال الفائزين عن سرورهم بهذه المسابقة التي تشجع أطفالهم على التوفير، وتعزز لديهم ولدى ذويهم ثقافة الادخار.

واطلق البنك هذة السابقة بالتعاون مع المرجع للمطبوعات من خلال ملحق لمجلة نكهات عائلية وFamily Flavors ، حيث تم توفير بطاقة للدخول في السحب بالنسختين العربية والانجليزية، والتي قام الأهل بارسال رقمها التسلسلي المرفق ليدخل الطفل للسحب في نهاية المدة المحددة.

تهدف هذه المسابقة إلى تشجيع الأهل على الادخار لصالح الاطفال بموجب حساب دلّل أطفالك وتعليمهم كيفية ادارة مواردهم المالية، وتحفيزهم بتوزيع جوائز نقدية وحصالات، كون الحصالات هي الخطوة الأولى في عملية التوفير وتدبير الموارد لتغطية الاحتياجات.

وقد حصل حساب دلّل اطفالك على جائزة اكثر الخدمات المصرفية ابتكارا في الاردن لعام 2014 من Global Banking & Finance Review.

ومن الجدير بالذكر ان حساب توفير دلّل اطفالك يدخر لمستقبل الأبناء بكل سهولة ويسر، حيث يتميز هذا الحساب بسهولة التوفير والتحويل مع كل عملية شرائية يقوم بها الأهل عن طريق بطاقة الفيزا الكترون ،يتم تدوير قيمة العملية الشرائية وفق سقف يحدده العميل وتحويل المبلغ من حساب الجاري للأهل لحساب إدخار الطفل.