أفضل بنك للحلول المصرفية الإلكترونية أفضل بنك لإبتكار الخدمات المصرفية ( دلل أطفالك) أفضل البطاقات الائتمانية المشتركة إبداعاً أفضل بنك للحلول المصرفية الإلكترونية أفضل بنك لابتكارالخدمات المصرفية للشركات المتوسطة والصغيرة
Facebook Twitter INVESTBANK Brochure
Facebook Twitter INVESTBANK Brochure

INVESTBANK يعلن اسم الفائز في اشتراك لمدة عام بجائزة صناديق الأمانات الآلية

التاريخ: 
Thu, 07/23/2015

أعلن INVESTBANK (البنك الإستثماري)، الرائد في مجال الخدمات المصرفية المبتكرة عن فوز سائد البديري باشتراك لمدة عام في خدمة صناديق الأمانات الآلية، على هامش رعاية البنك لمطعم الكيويارد لهذا العام خلال أيام شهر رمضان الفضيل، في فندق القصر.

وفاز البديري كأحد الزوار الذين ارتادوا مطعم الكيويارد، حيث جرى السحب على بطاقات الدخول في نهاية شهر رمضان.

من جهته قال مدير عام INVESTBANK السيد منتصر دوّاس "ان اختيار البنك للكيويارد هو امتداد لحرص البنك على ادامة اواصر التواصل مع كافة العملاء في مختلف المناسبات، كما كانت فرصة لاطلاع رواد هذا المكان على أكثر منتجاتنا ابتكاراً ألا وهي صناديق الأمانات الآلية والتي تخدم حاجتهم".

واضاف السيد منتصر دوّاس، نفخر بأن نكون البنك الوحيد وأول من يطرح خدمة صناديق الأمانات الآلية في السوق المحلي تكريسا لاستراتيجيتنا في إطلاق الخدمات المبتكرة.

وقال رئيس العمليات في اتيكو مجموعة فخر الدين السيد عزام فخرالدين أن ادارة فندق القصر ميتروبول تعاونت مع INVESTBANK من خلال تقديم جائزة قيمة لزبائن مطعم الكيويارد خلال شهر رمضان المبارك مما حاز على رضى ضيوفنا، اللذين هم كما أشار السيد فخرالدين في المقام الأول لدينا، مشيرا ان مثل هذا التعاون يوطد و يعزز علاقات القطاع الخاص مع بعضه البعض.

ومن أبرز مزايا خدمة صناديق الأمانات الآلية، التي يوفرها INVESTBANK لعملائه أنها متاحة على مدار الـ24 ساعة طيلة أيام الأسبوع، وخلال أيام العطل الرسمية إذ ويمكن للعميل الحصول على ممتلكات الصندوق في أي وقت، لذا تعد مواسم الإجازات السنوية فترة حيوية يحتاج خلالها العملاء إلى توفر مثل هذه خدمة لاسيما في حال سفرهم خارج البلاد.

يشار الى ان INVESTBANKيوفر تلك الخدمة في فروعه في عبدون، شارع مكة، أبراج إعمار، والشميساني، وهي متاحة بثلاثة أحجام من الصغيرة، المتوسطة، والكبيرة، والتي تتميز بجاهزيتها في توفير الخصوصية المطلقة والأمان.