أفضل بنك للحلول المصرفية الإلكترونية أفضل بنك لإبتكار الخدمات المصرفية ( دلل أطفالك) أفضل البطاقات الائتمانية المشتركة إبداعاً أفضل بنك للحلول المصرفية الإلكترونية أفضل بنك لابتكارالخدمات المصرفية للشركات المتوسطة والصغيرة
Facebook Twitter INVESTBANK Brochure
Facebook Twitter INVESTBANK Brochure

INVESTBANK يعلن اسم الفائز بجائزة مسابقة "Salary Plus"

التاريخ: 
Wed, 05/20/2015

عمّان – الاردن (آيار 2015) أعلن INVESTBANK (البنك الاستثماري)، الرائد في تقديم الخدمات المصرفية المبتكرة، عن اسم الفائز في مسابقة حساب ”+Salary” والتي تم تنظيمها من خلال الصفحة الخاصة بالبنك على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك.

وفاز السيد غسان الصالحي بقسيمة بقيمة ألف دينارللتسوق في ارقى مولات الاردن . وكانت المسابقة قد تضمنت الإجابة على أربعة أسئلة بعد مشاهدة لفيديو يحتوي على مزايا حساب ”+Salary” حيث تم بثه عبر صفحة الفيس بوك الخاصة بـ INVESTBANK ، وكان الفائز من بين المتأهلين للسحب النهائي.

وأطلق INVESTBANK حساب "+Salary“ لعملائه الحاليين والجدد الراغبين في تحويل رواتبهم حيث يحصل من يتعامل بهذه الخدمة الجديدة على مزايا أبرزها 50% سلفه مقدمة بدون فائدة على الراتب عن طريق iBank ٢% عائد نقدي على المشتريات المحلية والدولية على بطاقة فيزا الكترون، وقرض شخصي موافق عليه مسبقا لغاية خمسة الاف دينار، بالإضافة إلى تغطية تأمينية لمدة ثلاثة أشهر في حال فقدان الوظيفة، كما سيتمتع المستفيدون من الخدمة الجديدة بإعفاء من جميع الرسوم المترتبة على تحويل الراتب ورسوم الحد الأدنى للرصيد، ورسوم بطاقة الفيزا الكترون (بطاقة الدفع و الصراف الآلي).

يشار الى أن صفحة INVESTBANK على الفيس بوك تحظى باهتمام وتفاعل مع كافة عملاء البنك ومتابعي الفيس بوك، وكانت المسابقة الأخيرة قد أتاحت فرصة المشاركة لمستخدمي هذه الصفحة.