أفضل بنك للحلول المصرفية الإلكترونية أفضل بنك لإبتكار الخدمات المصرفية ( دلل أطفالك) أفضل البطاقات الائتمانية المشتركة إبداعاً أفضل بنك للحلول المصرفية الإلكترونية أفضل بنك لابتكارالخدمات المصرفية للشركات المتوسطة والصغيرة
Facebook Twitter INVESTBANK Brochure
Facebook Twitter INVESTBANK Brochure

INVESTBANK يعقد شراكة مع - “VALET APP ©” أول تطبيق لخدمة اصطفاف السيارات في الأردن

التاريخ: 
Mon, 01/29/2018

أعلن INVESTBANKالبنك الاستثماري، الرائد في تقديم الحلول المصرفية المبتكرة عن شراكته مع شركة MDR APPS المالك لتطبيق "فاليتVALET APP " والذي يعتبر الأول من نوعه لخدمة اصطفاف السيارات الكترونيا في منطقة الشرق الأوسط.

وتنبع هذه الشراكة من رؤية INVESTBANK المبتكرة في توفير مجموعة واسعة من الخدمات ذات القيمة المضافة لعملائه، وخاصة تلك الخدمات التي تسهم في تبسيط أمورهم اليومية.

ويعد تطبيق "فاليتVALET APP " الأول من نوعه في المملكة، والحل المثالي والمتكامل لخدمة اصطفاف السيارات التي تقوم بأتمتة وإدارة جميع معاملات اصطفاف السيارات من طلب السيارة والدفع الكترونياً من خلال التطبيق، للفنادق ومراكز التجارية "المولات" وتجارة التجزئة والمطاعم والمستشفيات والمناسبات الخاصة.

وسيتأهل بموجب هذه الشراكة، حاملو بطاقات فيزا Signatureو Platinum و Infinite الائتمانية للحصول على ترقية مجانية "Fast Track" في التطبيق، مما يجنبهم فترات الانتظار الطويلة لاستلام سياراتهم ويوفر عليهم الوقت والجهد. ويمكن استرجاع السيارات بسهولة من خلال التطبيق عن طريق مسح الكود الموجود على تذكرة اصطفاف السيارات.

وأعرب مدير عام INVESTBANK منتصر دوّاس عن اعتزازه بتقديم هذه الخدمة المبتكرة لعملاء البنك، وقال: "أولويتنا الرئيسية في INVESTBANK تقديم خدمات تحدث فروقات فعلية في حياتهم اليومية. تطبيق "فاليتVALET APP " هو منتج مبتكر وسيحدث تغييراً شائعاً في مجاله، ونحن فخورون بأن نكون جزءاً منه ."

كما أشاد أعضاء مجلس ادارة شركة MDR APPS عن افتخارهم بهذه الشراكة الاستراتجية مع INVESTBANK والذي يعتبر من البنوك الرائدة في تقديم حلول وخدمات مميزة لعملاءها.

يذكر أن INVESTBANK وقع شراكة حصرية لمدة ثلاث سنوات مع شركة MDR APPS المالك لتطبيق "فاليتVALET APP " المتاح حالياً على العديد من المنصات، بما في ذلك iOS والاندرويد، ويفتخر بشبكة شركائه المتزايدة في جميع أنحاء العالم.