أفضل بنك للحلول المصرفية الإلكترونية أفضل بنك لإبتكار الخدمات المصرفية ( دلل أطفالك) أفضل البطاقات الائتمانية المشتركة إبداعاً أفضل بنك للحلول المصرفية الإلكترونية أفضل بنك لابتكارالخدمات المصرفية للشركات المتوسطة والصغيرة
Facebook Twitter INVESTBANK Brochure
Facebook Twitter INVESTBANK Brochure

INVESTBANK يطلق نظاما لإدارة التدفقات النقدية للشركات

التاريخ: 
Mon, 09/15/2014

أطلق INVESTBANK (البنك الاستثماري)، الرائد في مجال الخدمات المصرفية المبتكرة، خدمة جديدة لعملاء البنك من الشركات تتيح لهم إدارة تدفقاتهم النقدية مما يوفر الوقت والنفقات وتضمن الرقابة الفعالة على الحركات المالية وزيادة كفاءة الإنتاج.

وقال المدير العام لـــ INVESTBANK منتصر دوّاس إن نظام الإدارة النقدية الذي أطلقه البنك يوفر للعميل فرصة إدارة التدفقات النقدية من خلال وضع الأدوات الضرورية لاحتياجات نظام العمل اليومية في متناول يد العميل.

وأضاف أن النظام يضم نطاقا واسعا من خدمات إدارة السيولة تشمل حلول القبض والدفع، والرقابة على التدفقات النقدية بتوفير معلومات حول حساب الشركة أولا بأول، ما يسهم في زيادة كفاءة الموارد البشرية على تحسين الكفاءة التشغيلية.

ويوفر النظام مزايا عديدة إلى جانب إدارة التدفقات النقدية بكفاءة عالية، كتوفير الوقت والمال والجهد على العملاء من الشركات، خصوصا الشركات، إذ يمكنها من التركيز على الأهداف الإستراتيجية والانجازات ذات القيمة المضافة.

وإطلاق INVESTBANK لنظام الإدارة النقدية يأتي في إطار إستراتيجية البنك في تقديم خدمات متطورة تلبي احتياجات العملاء من الشركات، وضمان تقديم أفضل مستوى من الخدمات والحلول المالية.