أفضل بنك للحلول المصرفية الإلكترونية أفضل بنك لإبتكار الخدمات المصرفية ( دلل أطفالك) أفضل البطاقات الائتمانية المشتركة إبداعاً أفضل بنك للحلول المصرفية الإلكترونية أفضل بنك لابتكارالخدمات المصرفية للشركات المتوسطة والصغيرة
Facebook Twitter INVESTBANK Brochure
Facebook Twitter INVESTBANK Brochure

INVESTBANK يطلق حملة ترويجية للفوز بسيارة مرسيدسE250 لحاملي بطاقات VISA الائتمانية

التاريخ: 
Wed, 10/28/2015

أطلقINVESTBANK (البنك الاستثماري), الرائد في تقديم الخدمات المصرفية المبتكرة، حملة ترويجية تتضمن الفوز بسيارة مرسيدسE250 موديل 2016، لحاملي بطاقات البنك الائتمانية ذات الفوائد المتميزة.

ويمكن لعملاء البنك من حاملي بطاقات VISAالإئتمانية، الحاليين أوالجدد، وحتى 15 كانون الثاني المقبل، أن يشاركوا في فرصة الفوز بالسيارة العصرية والتي ستبهرالجميع من النظرة الأولى ، حيث تزيد فرصة الربح كلما زادت عدد مرات استخدام البطاقة الائتمانية لاتمام العمليات الشرائية، والتي تتيح لحامليها ايضاً استرجاع 2% عائد نقدي على جميع مشترياتهم.

وحول هذه الحملة قال مدير عام INVESTBANK منتصر دوّاس " اعتاد عملاؤنا على مكافأتهم بعائد نقدي عند كل استخدام لبطاقاتهم الائتمانية، وفيما يتزايد الطلب على بطاقاتنا الائتمانية، ارتأينا اطلاق هذه الحملة تقديراً لولائهم لخدماتنا المبتكرة. وأضاف " أن INVESTBANK هو البنك الوحيد الذي يمنح عملاءه استعادة جزء من الاموال التي ينفقونها بواسطة البطاقات الائتمانية على جميع العمليات الشرائية، الى جانب المرونة في الدفعات لسداد المشتريات وبشكل يتناسب مع أوضاع العملاء وتدفقاتهم النقدية".

ولم تقتصر الحملة على العملاء الحاليين فقط بل حرص البنك أن يشارك العملاء الجدد الراغبين بفتح حسابات والحصول على البطاقات الائتمانية الصادرة عن البنك، فرصة المشاركة بالمسابقة والتمتع بالمزايا الممنوحة لحاملي البطاقات من عملاء البنك.

وسبق أن حاز البنك على جائزة أفضل برامج مكافأة Cash Rewards في الأردن العام الماضي تقديرا لدوره لتطبيقه برنامج يعد الأفضل في ضمان العائد على البطاقات الائتمانية والذي يعيد 2% عائد نقدي على جميع المشتريات التي تتم على بطاقات فيزا الائتمانية.علما بأن البنك حصد العديد من الجوائز العالمية على خدماته المصرفية المبتكرة في هذا المضمار.

من جانبه، علق سليم صوالحه مدير فيزا في الاردن، فلسطين والعراق قائلاً: "يسرنا التعاون مع البنك الاستثماري لاطلاق هذه الحملة التي تهدف الى تعزيز عمليات الدفع الإلكتروني باستخدام بطاقة فيزا التي توفر للعملاء الراحة والطمأنينة من خلال بيئة دفع آمنة وسهلة. كما أن بطاقة فيزا العالمية تقدم لحامليها مزيداً من المكافآت والامتيازات بالاضافه الى سهولة استخدامها في ملايين المواقع التجارية حول العالم، مؤكداً أن فيزا تتطلع دائماً لإيجاد وتطويرعروض ومزايا فريدة وجديدة لحاملي بطاقتها .