أفضل بنك للحلول المصرفية الإلكترونية أفضل بنك لإبتكار الخدمات المصرفية ( دلل أطفالك) أفضل البطاقات الائتمانية المشتركة إبداعاً أفضل بنك للحلول المصرفية الإلكترونية أفضل بنك لابتكارالخدمات المصرفية للشركات المتوسطة والصغيرة
Facebook Twitter INVESTBANK Brochure
Facebook Twitter INVESTBANK Brochure

INVESTBANK يطلق حساب "Salary Plus " مع العديد من المزايا عند تحويل الراتب

التاريخ: 
Mon, 04/06/2015

أعلن INVESTBANK (البنك الاستثماري)، الرائد في تقديم الخدمات المبتكرة، عن إطلاق خدمة "Salary Plus"، والتي تضم عددا من الحوافز لعملاء البنك الحاليين أو العملاء الجدد الراغبين بتحويل رواتبهم للبنك.

 

وقال مدير عام INVESTBANK منتصر دوّاس : "نفخر بكوننا البنك الأول في تقديم مجموعة متكاملة من المزايا ضمن منتج واحد. ولا تقتصر رؤيتنا على طرح خدمات مصرفية مبتكرة وحسب،  إنما نتطلع دوما لتقديم خدمات تسبق حاجات عملائنا وتسهل أمورهم الحياتية واليومية. وتسعى المزايا الجديدة التي نطرحها من خلال حساب“Salary Plus” إلى تعظيم الشعور بالأمن المالي والراحة لعملائنا.”

وتقدم الخدمة الجديدة مزايا أبرزها 50% سلفه مقدمة على الراتب عن طريق  iBank2% عائد نقدي على المشتريات المحلية  والدولية، وقرض شخصي بقيمة خمسة الاف دينار موافق عليه مسبقا، بالإضافة إلى تغطية تأمينية لمدة ثلاثة أشهر في حال فقدان الوظيفة، كما سيتمتع المستفيدون من الخدمة الجديدة بإعفاء من جميع الرسوم المترتبة على تحويل الراتب ورسوم الحد الأدنى للرصيد، ورسوم بطاقة الفيزا الكترون (بطاقة الدفع و الصراف الآلي).