أفضل بنك للحلول المصرفية الإلكترونية أفضل بنك لإبتكار الخدمات المصرفية ( دلل أطفالك) أفضل البطاقات الائتمانية المشتركة إبداعاً أفضل بنك للحلول المصرفية الإلكترونية أفضل بنك لابتكارالخدمات المصرفية للشركات المتوسطة والصغيرة
Facebook Twitter INVESTBANK Brochure
Facebook Twitter INVESTBANK Brochure

INVESTBANK يرعى مؤتمر ومعرض "JORDAN BUILD 2017"

التاريخ: 
Sun, 08/13/2017

أعلن INVESTBANK(البنك الاستثماري)، الرائد في تقديم الخدمات المصرفية المبتكرة، عن رعايته لمؤتمر ومعرض الأردن الدولي الحادي عشر للبناء والإنشاء والصناعات الهندسية لعام 2017JORDAN BUILD والذي أقيمت فعالياته برعاية رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي.

ويعد المعرض الذي استمر لمدة 4 أيام في مركز عمّان الدولي للمؤتمرات في 31 تموز/ يوليو، حدثاً سنوياً مهماً يجمع بين شركات المقاولات من مختلف أنحاء المنطقة لتبادل الأفكار، وتسليط الضوء على منجزاتهم، والمشاركة في ورش عمل نوعية ومتخصصة.

وقال مدير عام INVESTBANK منتصر دوّاس: "لا شك أن قطاع العقارات والمقاولات يعدّ مؤشراً على قوة الاقتصاد ويلعب دوراً فاعلاً في الاقتصاد الوطني، وهذا المؤتمر هو فرصة لهذه الصناعة للإلتقاء ومناقشة كيفية بناء مستقبل الاقتصاد الوطني، بالتزامن مع اعادة بناء بعض المناطق التي تشهد نزاعات في المنطقة، والتي تحتاج مساعدتنا اليوم أكثر من اي وقت مضى".

وخلال دورة المؤتمر الحالية، تم تسليط الضوء على موضوع إعادة بناء سوريا، كما وناقش المؤتمر آليات إقامة شراكات فعالة بين المنظمات الدولية لمرحلة ما بعد الحرب في سوريا مثل البنك الدولي والامم المتحدة فضلاً عن مختلف القطاعات والشركاء الاقتصاديين الاقليميين.

ورافق المعرض لهذا العام معرضا خاصا للطاقة المتجددة والطاقة الشمسية والتعدين " 2017 JoEnergy" ومعرضا للمباني العالية والأبنية الخضراء.