أفضل بنك للحلول المصرفية الإلكترونية أفضل بنك لإبتكار الخدمات المصرفية ( دلل أطفالك) أفضل البطاقات الائتمانية المشتركة إبداعاً أفضل بنك للحلول المصرفية الإلكترونية أفضل بنك لابتكارالخدمات المصرفية للشركات المتوسطة والصغيرة
Facebook Twitter INVESTBANK Brochure
Facebook Twitter INVESTBANK Brochure

INVESTBANK يرعى حفلات فرقة “دوزان وأوتار" الموسيقية

التاريخ: 
Fri, 12/16/2016

أعلن INVESTBANK (البنك الإستثماري) الرائد في تقديم ِالخدمات المصرفية المبتكرة، عن رعايته لفرقة "دوزان وأوتار" الفنية خلال الجولة الموسيقية التي تقيمها الفرقة في عدة محافظات في المملكة ولجوقة الكورال، بمناسبة موسم الأعياد.

وكانت الفرقة قد استهلّت جولتها في المحافظات في الفترة ما بين الأول وحتى 12 من الشهر الحالي، خصصتها في المحافظات للافراد الذين تعذر عليهم حضور حفلات الفرقة في عمان، كما ستواصل الفرقة جولتها في عمان بأربع حفلات تحمل عنوان "تالّق بالفرح" تقيمها في مركز هيا الثقافي في الفترة الواقعة بين 16-19 كانون الأول.

من جانبه أكدّ مدير عام INVESTBANK منتصر دوّاس على إلتزام البنك بدعم الثقافة والفن، معرباً عن سعادته بتقديم البنك الرعاية لفرقة " دوزان وأوتار"، وذلك إيماناً منه بالإضافة النوعية لدعم المواهب المحلية.

يذكر أن جوقة دوزان وأوتار قد تأسست عام 2009، وتعمل الفرقة مع نخبة من الفنانين المحليين والعالميين والمواهب الشابة من أجل نشر موسيقى الجوقات وتنظيم العروض الإستعراضية الفنية المميزة.

وتتألف المؤسسة من أربعة أقسام أساسية وهي جوقة دوزان، وأوتار ودوزان، المجموعة الصغيرة، ومرنّمو الميلاد المجيد وأطفال دوزان.