أفضل بنك للحلول المصرفية الإلكترونية أفضل بنك لإبتكار الخدمات المصرفية ( دلل أطفالك) أفضل البطاقات الائتمانية المشتركة إبداعاً أفضل بنك للحلول المصرفية الإلكترونية أفضل بنك لابتكارالخدمات المصرفية للشركات المتوسطة والصغيرة
Facebook Twitter INVESTBANK Brochure
Facebook Twitter INVESTBANK Brochure

INVESTBANK يجدد شراكته مع مجموعة إيميرجينج ماركتس بايمنتس

التاريخ: 
Tue, 04/14/2015

نيسان 2015: جدد INVESTBANK (البنك الاستثماري(، الرائد في مجال تقديم الخدمات المصرفية المبتكرة، شراكته مع مجموعة إيميرجينج ماركتس بايمنتس، الشركة الرائدة في تشغيل المدفوعات الالكترونية في الشرق الأوسط وإفريقيا.

ويتيح تجديد الاتفاقية لعملاء INVESTBANK، استمرار استخدام بطاقات فيزا والبطاقات الاخرى، من خلال نقاط البيع الالكترونية التي تتيحها إيميرجينغ ماركتس بايمنتس والتي تشغلها في جميع أنحاء المملكة، سواءً في المتاجر أو عبر الانترنت، مما يجعل من استخدام حلول الدفع الالكتروني أكثر سهولة وتوفيرا للوقت.

وفي تعليقه على تجديد الشراكة، قال مدير عام INVESTBANK السيد منتصر دوّاس " ان البنك يحرص على شراكته الناجحة والتي سبق أن بدأت باكورتها قبل نحو عام، مع مجموعة إيميرجينج ماركتس بايمنتس. وكما نعمل دوما نحو تقديم أفضل الحلول المبتكرة لعملائنا، فإننا نسعى نحو التواصل معهم بطرق مبتكرة. "

وبين السيد منتصر دوّاس، أن المجتمع الاردني يتسم بقدر من التعاليم والرغبة في استخدام أنظمة الدفع الالكترونية، مما يجعل من توسيع هذه الخدمات هدفا تحرص ادارة البنك على توفيره عبر وسائل مختلفة للتيسير على عملائه.

ويبلغ حجم عمليات الدفع الالكتروني في المملكة 1.5 مليار دينار سنويا، الأمر الذي يسهم في تعزيز توجهات البنك نحو توفير كافة التسهيلات اللازمة لخدمة العملاء الكترونيا.

وسبق أن حاز INVESTBANK على جائزة أفضل برامج مكافأة Cash Rewards في الأردن في عام 2014 والتي منحتها له مجموعة إيميرجينج ماركتس بايمنتس تقديرا لدور لتطبيقه برنامج يعد الأفضل في ضمان العائد على البطاقات الائتمانية والذي يعيد 2 بالمئة عائد نقدي على جميع المشتريات التي تتم على بطاقات فيزا الائتمانية.

 

الى ذلك قال السيد حسن مياسي- الرئيس التنفيذي لشركة إيميرجينغ ماركتس بايمنتس في الأردن "إنني فخور بتجديد شراكتنا الاستراتيجية مع  INVESTBANK، مما يتيح لمستخدمي بطاقات فيزا  و ماستر كارد الاستفادة من ما يزيد عن 15000 نقطة بيع إلكترونية في جميع أنحاء المملكة. وإن توسيع حضورنا في المزيد من نقاط البيع يأتي لتلبية الطلب المتزايد من العملاء في الأردن لاستخدام البطاقات الألكترونية في المتاجر ووسائل الدفع الالكتروني في المملكة."