أفضل بنك للحلول المصرفية الإلكترونية أفضل بنك لإبتكار الخدمات المصرفية ( دلل أطفالك) أفضل البطاقات الائتمانية المشتركة إبداعاً أفضل بنك للحلول المصرفية الإلكترونية أفضل بنك لابتكارالخدمات المصرفية للشركات المتوسطة والصغيرة
Facebook Twitter INVESTBANK Brochure
Facebook Twitter INVESTBANK Brochure

INVESTBANK يجدد شراكته مع المرجع للمطبوعات

التاريخ: 
Tue, 08/30/2016

جدّد البنك الاستثماري (INVESTBANK)، الرائد في تقديم الخدمات المصرفية المبتكرة، شراكته الاستراتيجية مع المرجع للمطبوعات، التي تصدر المجلتين الأردنيتين الوحيدتين اللتين تعنيان بالرعاية الوالدية؛ نكهات عائلية وFamily Flavours. وقع الاتفاقية كل من المدير العام لـلبنك منتصر دوّاس وهند لارا منكو، الناشرة والمديرة التنفيذية للمرجع للمطبوعات.

وصرّح منتصر دوّاس، مدير عام INVESTBANK ، قائلًا أن "الأسرة هي جزء لا يتجزأ من النسيج المجتمعي، ونحن نهدف إلى دعم هذه الركيزة الأساسية على عدة مستويات؛ الوعي المالي والوالدي وتقديم الحلول المالية المناسبة لهم، ونعتز بشراكتنا مع المرجع للمطبوعات لبناء شبكة الدعم هذه".

وعلقت منكو قائلة "نحن نتطلع لعامٍ آخر من العمل مع INVESTBANK ، فالبنك يعمل جاداً لتحسين وضع المالي للعائلة وهذا هو أساس شراكتنا التي امتدت لعدة سنوات.”

INVESTBANK والمرجع للمطبوعات يعملان على تقديم الحلول المصرفية المختلفة التي يقدمها البنك للعائلات في الأردن. إضافة إلى دورهم الهام في زيادة الوعي المجتمعي حول القضايا المتعلقة بالحياة العائلية وتحديدًا دور الأب الأساسي كشريك مكافىء في تقديم الرعاية الوالدية.