أفضل بنك للحلول المصرفية الإلكترونية أفضل بنك لإبتكار الخدمات المصرفية ( دلل أطفالك) أفضل البطاقات الائتمانية المشتركة إبداعاً أفضل بنك للحلول المصرفية الإلكترونية أفضل بنك لابتكارالخدمات المصرفية للشركات المتوسطة والصغيرة
Facebook Twitter INVESTBANK Brochure
Facebook Twitter INVESTBANK Brochure

INVESTBANK يتسلم درعا تذكاريا تكريما من فيزا

التاريخ: 
Mon, 06/02/2014

في خطوة تؤكد على شراكة قوية تهدف لتقديم منتجات وخدمات جديدة، تسلم INVESTBANK (البنك الإستثماري)، الرائد في مجال خدمة العملاء، درعاً تذكارياً تكريماً من شركة فيزا ، حيث يعد البنك الاول في الاردن الذي يقوم  بإطلاق بطاقة فيزا Signature الائتمانية.

وجاء هذا التكريم تقديراً لجهود البنك السباقة والمستمرة في ابتكار وتقديم خدمات جديدة لعملائه. وقام بتسليم الدرع مدير عام شركة فيزا لدول منطقة الشرق الأدنى، السيد نبيل طبارة، لمدير عام INVESTBANK السيد منتصر دوّاس، والذي أعرب بدوره عن سعادته بشراكة البنك مع فيزا في تقديم خدمات مميزة لعملاء البنك.

واضاف منتصر دوّاس "نحن في INVESTBANK نفتخر ان نكون السباقين دائما في اطلاق خدمات جديدة تيسر امور عملائنا اينما كانوا في جميع انحاء العالم، وذلك تماشيا مع استراتيجية البنك في تقديم حلول مصرفية مبتكرة تلبي متطلبات الحياة العصرية وترضي جميع عملائنا، وشراكتنا مع فيزا اضافت لنا مكانة رائدة بين البنوك الاردنية كوننا البنك الاول في الاردن الذي بادر بتقديم  هذه الخدمة".

وفي تعليقه، قال طبارة: "يسعدنا دوما العمل مع عملاءنا لتقديم حزم من المنتجات والخدمات الجديدة التي تؤكد علي الفاعلية والقبول والاعتمادية التي تحظى بها بطاقات فيزا. وتأتي شراكتنا مع INVESTBANK لتؤكد  على هذا المبدأ، ونحن نفتخر بإطلاق بطاقة Signature الإئتمانية في الأردن للمرة الأولي عبر INVESTBANK. ونتوقع ان تسهم شراكتنا المهمة مع البنك في تقديم مزيد من المنتجات والخدمات المتميزة للعملاء."

ويقدم البنك بطاقة فيزا Signature الائتمانية حصريا لكبار عملائه من PRIME، إذ سيحظون بباقة من المزايا والخدمات التي تسهل من أمور حياتهم ومعاملاتهم اليومية سواء محليا أو على المستوى الدولي أثناء السفر، حيث أن بطاقة فيزا Signature الإئتمانية معتمدة من قبل عشرات الملايين من مراكز ونقاط البيع حول العالم إلى جانب أن شبكة فيزا العالمية تضم 2,1 مليون جهاز صراف آلي في أكثر من 200 دولة ضمن شبكتها حول العالم.