أفضل بنك للحلول المصرفية الإلكترونية أفضل بنك لإبتكار الخدمات المصرفية ( دلل أطفالك) أفضل البطاقات الائتمانية المشتركة إبداعاً أفضل بنك للحلول المصرفية الإلكترونية أفضل بنك لابتكارالخدمات المصرفية للشركات المتوسطة والصغيرة
Facebook Twitter INVESTBANK Brochure
Facebook Twitter INVESTBANK Brochure

INVESTBANK بالتعاون مع متحف الأطفال الأردن يرعى زيارةً لمتحف الأطفال المتنقل إلى عجلون

التاريخ: 
Wed, 12/27/2017

منتصر دوّاس: "يسعى INVESTBANK من خلال شراكته مع متحف الأطفال الأردن إلى دمج مبادراته البيئية الاجتماعية المستدامة في عجلون مع التعليم المبتكر".

أعلن INVESTBANK، الرائد في تقديم الخدمات المصرفية المبتكرة، عن شراكته مع متحف الأطفال الأردن لرعاية زيارة لمتحف الأطفال المتنقل إلى محافظة عجلون، بهدف توسيع تجارب المتحف التعليمية ونقلها إلى المزيد من الأطفال والعائلات في مختلف محافظات المملكة، وذلك كجزء من برنامج "صندوق الشمس" ضمن مبادرات البنك لمسؤوليتهالاجتماعية.

وتنبع هذه الشراكة من إيمان INVESTBANK بالإبداع، وتعزيز ثقافة التعليم المبكر، واستخدام أساليب التعلم المبتكرة لتعزيز التفكير الناقد والإبداعي. ويستند متحف الأطفال المتنقل على تقديم مجموعة واسعة من البرامج التعليمية التفاعلية الممتعة لأكبر عدد ممكن من الأطفال، والعائلات في جميع أنحاء المملكة.

كما يقدم متحف الأطفال المتنقل العديد من المحطات المبتكرة التي تشمل قبة سماوية ثلاثية الأبعاد، ومن خلالها يتعرّف الأطفال على عالم الفضاء الخارجي، إلى جانب سلسلة من محطات الاكتشاف التي تشجع الحركة وتوفر مجموعة هائلة من التخصصات المعرفية التي تغطي تجارب علمية وفنية وأدبية، وفي الوعي البيئي وغيرها.

وفي تعليقه على هذه المبادرة، قال مدير عام "INVESTBANK" ، منتصر دوّاس: "نؤمن في INVESTBANKأن الابتكار في التعليم يعد حجر الزاوية في التنمية المستدامة لأي مجتمع"، مشيرًا إلى أن البنك يسعى من خلال هذه الشراكة إلى دمج مبادراته البيئية الاجتماعية المستدامة في عجلون مع التعليم المبتكر، حيث التمس البنك في متحف الأطفال المتنقل أداة مثالية لتقديم تجربة مثالية للمجتمع.

ومن جهتها، قالت مديرة متحف الأطفال الأردن، سوسن الدلق: "نتوجه بالشكر لإدارة INVESTBANK على رعايتهم الكريمة لزيارة متحفنا المتنقل إلى محافظة عجلون، ممّا سيساهم بوصول تجربة المتحف التعليمية الفريدة لأطفال أكثر في المحافظات، ونأمل أن يستمر هذا التعاون الذي سيعود حتمًا بالمنفعة على الأطفال والمجتمع".

سيقوم INVESTBANK برعاية زيارة لمتحف الأطفال المتنقل إلى عجلون، والذي سيتم تنظيمها في ربيع عام 2018. ومن الجدير بالذكر أن سوق الشمس البلدي يعد أكبر مبادرة مسؤولية مجتمعية يتبناها INVESTBANK في محافظة عجلون وذلك بهدف تنمية المجتمع المحلي من خلال تشجيع الزراعة العضوية في المحافظة عن طريق تقديم مستلزمات الزراعة العضوية للمزارعين وتنمية مهاراتهم وبناء قدراتهم، ومساعدتهم على إيجاد فرص تسويقية لمنتجاتهم خارج نطاق المحافظة لتصل إلى العاصمة عمّان.