أفضل بنك للحلول المصرفية الإلكترونية أفضل بنك لإبتكار الخدمات المصرفية ( دلل أطفالك) أفضل البطاقات الائتمانية المشتركة إبداعاً أفضل بنك للحلول المصرفية الإلكترونية أفضل بنك لابتكارالخدمات المصرفية للشركات المتوسطة والصغيرة
Facebook Twitter INVESTBANK Brochure
Facebook Twitter INVESTBANK Brochure

INVESTBANK الراعي البلاتيني لمؤتمر "نموذج الأمم المتحدة" في مدرسة البكالوريا لهذا العام

التاريخ: 
Tue, 10/30/2012

عمان – الأردن ( تشرين الأول 2012 ): انطلاقا من ايمانه بالدور المحوري للتعليم وفي بناء المجتمع المحلي، قام  INVESTBANK (البنك الاستثماري )، البنك الرائد في مجال خدمة العملاء، بدعم مؤتمر نموذج الأمم المتحدة - عمّانAMMUN  من خلال تقديم رعايته البلاتينية لفاعليات المؤتمر الذي نظمته مدرسة البكالوريا في  فندق الانتركونتيننتال الذي اختتم أعماله في وقت سابق من  الشهر الحالي.

وتبنى مؤتمر AMMUN هذا العام شعار "اتحاد، تحرر، تقدم" حيث طرح قضايا اجتماعية وسياسية تمس المنطقة العربية باسرها. وتأتي رعاية البنك الاستثماري لتؤكد على اهتمامه بالتعليم وتنمية الفكر والوعي الثقافي والعلمي لدى فئة الشباب. وفي ذات السياق، يطرح البنك منتجات عصرية جديدة تحت الاسمين iSaver 1  وiBank  تواكب أحدث التطورات التقنية وتسعى إلى التجاوب مع تطلعات الجيل الجديد فيما يخص مفهوم وخدمات البنوك.

تعقيبا على ذلك قال السيد منتصر دواس، مدير عام INVESTBANK : "لقد جاء اختيارنا لدعم هذا المؤتمر الذي تستضيفه مدرسة البكالوريا انطلاقا من الرؤى المشتركة المتمثلة في السعي الى الارتقاء بمستوى التعليم وادخال مفهوم التطبيق العملي الذي يحفز المشاركة الفعالة لدى الطلبة واحداث التغيير ونشر الوعي، حيث اننا في INVESTBANK نؤمن ان الاجيال الجديده ستسهم في تطوير مسقبل البنوك من خلال رؤيتهم الواضحه والحلول المبتكرة والعصرية ".

وتعرّف المشاركون في المؤتمر على منتجات iBank  و 1iSaver  التي تعتمد على توظيف التكنولوجيا على اكمل وجه بما يخدم متتطلبات العصر من سرعة وسهولة اتمام الاجراءات المختلقة في اي وقت ومكان مع تحقيق اكبر عائد ممكن للعملاء .