أفضل بنك للحلول المصرفية الإلكترونية أفضل بنك لإبتكار الخدمات المصرفية ( دلل أطفالك) أفضل البطاقات الائتمانية المشتركة إبداعاً أفضل بنك للحلول المصرفية الإلكترونية أفضل بنك لابتكارالخدمات المصرفية للشركات المتوسطة والصغيرة
Facebook Twitter INVESTBANK Brochure
Facebook Twitter INVESTBANK Brochure

INVESTBANK (البنك الاستثماري) يوسع شبكته عبر افتتاح فرع له في المنطقة التجارية في عبدون

التاريخ: 
Sat, 12/21/2013

21 كانون الأول 2013: افتتح INVESTBANK (البنك الاستثماري)، البنك الرائد في مجال خدمة العملاء، الأربعاء الماضي، فرعه الجديد في عبدون، في المنطقة الخلفية لعبدون مول(سابقاً)، تنفيذا لإستراتيجية البنك بالتواجد في أبرز المواقع التجارية الحيوية في عمان من جهة وتوفير كافة ما يتطلعون إليه من خدمات من جهة أخرى.

وبدأ الفرع الجديد، الذي تم تصميمه على غرار باقي الفروع وفق أحدث المواصفات العصرية، بتقديم خدماته للعملاء، حيث يوفر لهم جميع الخدمات سعيا لتوفير كافة سبل الراحة والسرعة والمرونة.

وقال مديرعام البنك، السيد منتصر دواس أن افتتاح فرع البنك في عبدون يأتي انسجاما مع استراتيجية البنك التوسعية من جهة كما أن اختيار الموقع جاء بناء على إزدياد الحركة التجارية التي تشهدها المنطقة والتي تزخر بالمكاتب والأسواق التجارية كما أنها تضم كذلك العديد من السفارات وهي آخذة بالتوسع، إذ سيسهل موقع الفرع الجديد على العملاء إنجاز معاملاتهم التجارية بينما يتواجدون في المنطقة لقضاء احتياجاتهم المختلفة.

وتابع: “نركز جهودنا على تقديم أفضل مستوى من الخدمات لعملائنا وتلبية ما يتطلعون إليه، من هنا فإننا نحرص على التواجد في المواقع الاستراتيجية، كما أننا نستبق ما يحتاجونه من خدمات متطورة ومبتكرة، إذ نوفر باقة من خدمات الإنترنت المصرفيةiBankسعيا لمواكبة التطورات والمستجدات التكنولوجية بما يتناسب مع احتياجات العملاء ويمكنهم من اجراء جميع المعاملات البنكية الكترونيا بالإضافة إلى إمكانية تحديث بياناتهم الأساسية في أي وقت ومكان وبأعلى مستوى من الاعتمادية وبكل سهولة وكفاءة .

ويضم فرع عبدون خدمة"صناديق الأمانات الآلية"، وهي خدمة فريدة من نوعها تتمثل في خزينة آلية تتيح للعملاء تخزين ممتلكات ثمينة، عند الضرورة، بصورة آلية دون الاستعانة بموظف، ليتمتع العميل بهذه الميزة في كافة الأوقات وعلى مدار الساعة وفي العطل الرسمية، وهي الخدمة الأولى من نوعها بين كافة البنوك في المملكة.

والجدير بالذكر أن أجهزة الصراف الآلي للبنك تتواجد اليوم في أبرز المواقع التجارية والحيوية في عمان، وكان قد افتتح مؤخرا جهاز صراف آلي جديد في منطقة دير غبار بجانب صيدلية جونيا، وتضم فروع البنك في المملكة اليوم أحدَ عشرَ فروع، وتقع جميعها في أماكن حيوية في المناطق التجارية حيث تتركز المكاتب والشركات والخدمات الأساسية.

انتهى

نبذة حول INVESTBANK (البنك الاستثماري):
تأسس INVESTBANK في العام 1982 ، إذ يقدم خدمات مصرفية متكاملة في الأردن، ويعمل فيه أكثر من 350 موظف في أحدَ عشرَ فرعاً في المدن الرئيسية في جميع أنحاء المملكة. ويغطي INVESTBANK احتياجات عملائه من خلال: الخدمات المصرفية للشركات الكبرى، المتوسطة والصغيرة، الأفراد، إدارة الثروات والاستثمارات. تشمل الشركات التابعة لـINVESTBANK شركة الإمداد، شركة موارد للوساطة المالية وشركة تمكين للتأجير التمويلي. وكخطوة أولى من نوعها في الأردن، اطلق INVESTBANK خدمة "صناديق الأمانات الآلية” كما يعتزم INVESTBANK تغطية جميع احتياجات السوق من أجل تحقيق مستقبل زاهر وآمن من خلال تقديم خدمات ومنتجات متجددة ومبتكرة لجميع عملائه، بالإضافة إلى المشاركة في تعزيز نمو المجتمع. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي : www.investbank.jo