أفضل بنك للحلول المصرفية الإلكترونية أفضل بنك لإبتكار الخدمات المصرفية ( دلل أطفالك) أفضل البطاقات الائتمانية المشتركة إبداعاً أفضل بنك للحلول المصرفية الإلكترونية أفضل بنك لابتكارالخدمات المصرفية للشركات المتوسطة والصغيرة
Facebook Twitter INVESTBANK Brochure
Facebook Twitter INVESTBANK Brochure

INVESTBANK (البنك الاستثماري) يقدم نصائح واستشارات مالية لقراء "نكهات عائلية"

التاريخ: 
Sun, 05/26/2013

(عمّان – 26 أيار 2013) - تم اليوم توقيع اتفاقية شراكة بين INVESTBANK (البنك الاستثماري)، البنك الرائد في مجال خدمة العملاء والمرجع للمطبوعات القائمة على مجلة نكهات عائلية، وبموجب هذه الاتفاقية سيقوم البنك بإسداء النصائح والاستشارات المالية شهريًا  لقراء المجلة. ووقع الاتفاقية عن البنك مديره العام منتصر دواس وعن المرجع للمطبوعات الناشرة والمديرة التنفيذية هند لارا منكو.

وتتواصل الشراكة ما بين الجانبين للعام الثاني على التوالي، حيث بدأ البنك منذ العام الماضي بنشر موضوعات توعوية شهريًا في مجلة Family Flavours الصادرة عن المرجع للمطبوعات، وقد لاقت هذه الموضوعات استحسانًا وردود أفعال إيجابية من قبل القراء لما احتوت عليه من معلومات قيّمة في المجال المصرفي والنصائح المالية التي تفيد أفراد الأسرة.

وقال دواس في تعليقه على الاتفاقية: "لقد لاقت تجربتنا مع مجلة Family Flavours نجاحًا لافتًا حيث أثرت النصائح والاستشارات التي وفرناها، من خلال الزاوية الشهرية التي قدمها البنك، معلومات القراء ، ونحن سعيدون بمواصلة هذه الشراكة مع المرجع للمطبوعات، إذ أننا نعد للقراء والمعنيين العديد من الموضوعات التوعوية التي تهمهم وتساعدهم في اتخاذ قرارات تناسب احتياجاتهم وتسهّل من أمور حياتهم".

وسيقدم البنك في الأعداد المقبلة من مجلة نكهات عائلية العديد من الموضوعات الحيوية أبرزها:
كيفية التحكم بالأمور المالية الشخصية والحصول على أفضل العروض التي تقدمها البنوك في شهر رمضان، وسائل مراقبة الحسابات المصرفية خلال أوقات السفر،وطرق استثمار وإدارة الأموال.  
 
من جانبها قالت منكو: "تحتاج الأسر إلى النصائح المالية خاصة عندما يخططون لتعليم أطفالهم والبحث عن فرص للاستثمار لحماية مستقبل الأسرة، ونظرًا لاستحسان القراء لمقالات INVESTBANK تم تكرار هذه التجربة في مجلة  نكهات عائلية، ونحن نسعى دومًا إلى التميز بالأفكار غير التقليدية وتجربتنا مع البنك خير مثال على ذلك".