أفضل بنك للحلول المصرفية الإلكترونية أفضل بنك لإبتكار الخدمات المصرفية ( دلل أطفالك) أفضل البطاقات الائتمانية المشتركة إبداعاً أفضل بنك للحلول المصرفية الإلكترونية أفضل بنك لابتكارالخدمات المصرفية للشركات المتوسطة والصغيرة
Facebook Twitter INVESTBANK Brochure
Facebook Twitter INVESTBANK Brochure

INVESTBANK (البنك الاستثماري) يعلن عن جاهزيته لتطبيق نظام الآيبان IBAN

التاريخ: 
Mon, 09/02/2013

آب ٢٠١٣: أعلنINVESTBANK    (البنك الاستثماري)، الرائد في مجال خدمة العملاء، عن جاهزيته لتطبيق  نظام التنميط الدولي لحسابات العملاء الآيبان IBAN ، حيث سيقوم بتوعية عملائه من خلال توزيع النشرات الداخلية في كافة فروع البنك ومن خلال موقع البنك الإلكتروني .

ويعتمد تطبيق نظام الآيبان على معايير دولية خاصة بأرقام الحسابات تتيح للأنظمة التقنية البنكية قراءة حسابات العملاء بسهولة وسرعة، كما ويساعد في عمليات التحويلات المالية الصادرة والواردة للعميل.

وقال منتصر دواس مدير عام البنك “سيوفر الآيبان العديد من المزايا للعملاء أبرزها تطبيق التنفيذ المالي المباشر للتحويلات المالية مستقبلا مما سيقلص من العمليات اليدوية أو أي أخطاء ناتجة عنها”
وأضاف دواس أنه سيقوم البنك بإعلام كافة عملائه قبل فترة زمنية من بدء العمل بتطبيق بهذا النظام من خلال نشر خبر صحفي في الصحف المحلية وإرسال الرسائل القصيرة للعملاء.
واستناداً لقرارات البنك المركزي والقانون المصرفي الدولي، فإنه سيتوجب على كافة العملاء استخدام الآيبان الخاص بهم عند طلب إصدار أو إستلام حوالة مالية عبر حساباتهم سواء في المملكة أو خارجها.
ومن المزايا الأخرى للآيبان أنه يسهل على العملاء تنفيذ تحويلاتهم المالية من خلال كافة القنوات البنكية المتاحة سواء كانت عبر فروعه المنتشرة في المملكة أو عن طريق iBank (خدمة الإنترنت  المصرفي) ، كما أنه سيخفض من تكاليف الحوالات وسينعكس إيجابيا على الكفاءة التشغيلية في معالجة التحويلات المالية.

نبذة عن (INVESTBANK)البنك الاستثماري :

تأسس INVESTBANK عام 1982 ويقدم خدمات مصرفية متكاملة في الأردن ، ويعمل فيه أكثر من 350 موظف في تسعة فروع في المدن الرئيسية في جميع أنحاء المملكة. ويغطي INVESTBANK احتياجات عملائه من خلال: الخدمات المصرفية للشركات الكبرى، المتوسطة والصغيرة، الأفراد، إدارة الثروات والاستثمارات. تشمل الشركات التابعة ل INVESTBANKشركة الإمداد ، شركة موارد للوساطة المالية وشركة تمكين للتأجير التمويلي .وكخطوة أولى من نوعها في الأردن،اطلق  INVESTBANKخدمة "صناديق الأمانات الآلية” كما يعتزم  INVESTBANKتغطية جميع احتياجات السوق من أجل  تحقيق مستقبل زاهر وآمن من خلال  تقديم خدمات ومنتجات متجددة ومتكرة لجميع عملائه ، بالإضافة إلى المشاركة في تعزيز نمو المجتمع. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.investbank.jo