أفضل بنك للحلول المصرفية الإلكترونية أفضل بنك لإبتكار الخدمات المصرفية ( دلل أطفالك) أفضل البطاقات الائتمانية المشتركة إبداعاً أفضل بنك للحلول المصرفية الإلكترونية أفضل بنك لابتكارالخدمات المصرفية للشركات المتوسطة والصغيرة
Facebook Twitter INVESTBANK Brochure
Facebook Twitter INVESTBANK Brochure

INVESTBANK (البنك الاستثماري) يطلق بطاقة فيزا سيغنتشر الإئتمانية لأول مرة في الأردن

التاريخ: 
Thu, 01/02/2014

15 كانون الأول 2013: وقع INVESTBANK، البنك الرائد في مجال خدمة العملاء، اتفاقية مع فيزا العالمية يقوم البنك بموجبها يإطلاق بطاقة فيزا سيغنتشرالإئتمانية لأول مرة في الأردن. وقع الاتفاقية عن البنك، المدير العام السيد منتصر دواس بحضور السيد طارق سكجها، مساعد مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد وعن فيزا العالمية السيد نبيل طبارة مدير عام دول منطقة الشرق الأدنى بحضور السيد علي عبد الجبار مدير فيزا في الأردن، فلسطين والعراق.
وسيقدم البنك هذه البطاقة الإئتمانية حصرياً لكبار عملائه من PRIME، إذ سيحظون بباقة من المزايا والخدمات التي ستسهل من أمور حياتهم ومعاملاتهم اليومية سواء محليا أوعلى المستوى الدولي أثناء السفر. حيث أن بطاقة فيزا سيغنتشر الإئتمانية معتمدة من قبل عشرات ملايين مراكز ونقاط البيع حول العالم إلى جانب أن شبكة فيزا العالمية تضم 1.9 مليون جهاز صراف آلي ضمن شبكتها حول العالم.

وقال دواس في تعليقه على إطلاق الخدمة الجديدة: "نسعى دائما إلى أن نكون سباقين في خدمة عملائنا  وتمييزهم بخدمات رائدة وجديدة في السوق المحلية، فنحن نطلق اليوم فيزا سيغنتشر الإئتمانية لأول مرة في المملكة تكريسا لسياستنا بتقديم حلول مصرفية مبتكرة وعصرية تخدم عملاءنا بالصورة الأمثل ولتناسب أسلوب حياتهم اليومية."

من جانبه قال طبارة: "يسرنا أن نقدم منتجات قيمة وراقية لعملائنا. إن الابتكار هو جزء لا يتجزأ من مبادراتنا العملية وتعتبر "فيزا سيغنتشر " إحدى أهم البطاقات في سلسلة منتجاتنا المميزة. وقد تم تصميم هذه البطاقة لتقدم لشركائنا وعملائهم مجموعة واسعة من المزايا والخيارات الاستثنائية للسفر والتسوق والمطاعم والفرص لاسلوب حياة راقي. بطاقة سينغنتشر من فيزا تتلاءم بشكل مثالي مع كبار عملائنا في المنطقة وهي منتج مبتكر.
وأضاف: "نحن في فيزا نقدم سلسلة من منتجات الدفع الالكتروني المصممة لتلبية كل المتطلبات ونبتكر باستمرار من خلال تطوير منتجاتنا وخدماتنا، واطلاق بطاقة “فيزا سيغنتشر “ هو أحدث مبادرة ضمن هذا التوجه".

وتمنح بطاقة "فيزا سيغنتشر خدمات الـ "Concierge" كتلك المتواجدة في الفنادق، حيث يمكن لحاملها أن يستفيد من هذه الخدمات داخل المملكة أو في أي بلد آخر على مدار الساعة وطوال أيام السنة، ومن ضمنها إجراء حجوزات تذاكر السفر والاقامة الفندقية عبر الهاتف أو الانترنت من خلال الموقع الالكتروني للبنك www.investbank.jo، كما أنها تمنح حامليها مزايا خاصة في عدد من أبرز المطارات الدولية حول العالم إذ يمكنهم دخول الصالات الخاصة بكبار الشخصيات في 35 مطارا دوليا من خلال تصريح الكتروني لأولوية المرور Priority ePass، إلى جانب الحصول على أسعار خاصة في ما يزيد على 900 فندق في العالم وغيرها من العروض والخصومات المتعلقة بالسفر.
والجدير بالذكر أن "فيزا سيغنتشر " تركز إلى حد كبير على الجانب الأمني لمستخدمها، إذ تتيح له التأمين ضد حوادث السفر وتغطية نفقات التأخير في حالات تأجيل الرحلات والتعويض عن تأخر أو ضياع الأمتعة وكذلك تكاليف الحوادث الشخصية والتكاليف الطبية في حالات الطوارئ.