أفضل بنك للحلول المصرفية الإلكترونية أفضل بنك لإبتكار الخدمات المصرفية ( دلل أطفالك) أفضل البطاقات الائتمانية المشتركة إبداعاً أفضل بنك للحلول المصرفية الإلكترونية أفضل بنك لابتكارالخدمات المصرفية للشركات المتوسطة والصغيرة
Facebook Twitter INVESTBANK Brochure
Facebook Twitter INVESTBANK Brochure

INVESTBANK (البنك الإستثماري) يجدد شراكته مع مايكروسوفت الأردن و شركة الخدمات الفنية STS

التاريخ: 
Mon, 09/22/2014

جدد INVESTBANK (البنك الإستثماري)، الرائد في تقديم الخدمات المبتكرة، الاتفاقية المبرمة مع شركة مايكروسوفت الأردن وشركة الخدمات الفنية للكمبيوتر STS، تسمح للبنك باستخدام ترخيص مايكروسوفت وبرامج الحوسبة السحابية.

ووقع الاتفاقية المدير العام للبنك،منتصر دوّاس، ومدير عام شركة مايكروسوفت الأردن وفلسطين،حسين ملحس، والرئيس التنفيذي لشركة الخدمات الفنية للكمبيوتر (STS) أيمن مزاهرة.

وقال منتصر دوّاس إن تجديد الاتفاقية الاستراتيجية مع شركائنا مايكروسوفت وشركة الخدمات الفنية للكمبيوتر (STS) سينعكس إيجابيا على سير العمل في البنك ومن ثم على العملاء، مشيرا إلى أن استمرارية هذه الشراكة تأتي بناء على ما أظهرته الشركتان من خبرة متميزة في السنوات الماضية والتي أسهمت في تحسين بيئة العمل في البنك وزادت كفاءته في ادارة عملياته التشغيلية.

وأكد تقدير البنك وادارته للشركات المحلية والكفاءات الأردنية العاملة في مجال تقنية المعلومات، والتي أثبتت قدرتها على المنافسة محليا إقليميا وعالميا.

من جانبه، قال مدير عام مايكروسوفت في الأردن وفلسطين حسين ملحس: "إن تجديد اتفاقية INVESTBANK مع مايكروسوفت، سيمكن البنك من تلبية الأهداف التنظيمية وتحقيق التميز التشغيلي عبر إداراتها المختلفة."

وأضاف أنه بموجب هذه الشراكة يمكن للبنك الاستفادة من منتجات وتقنيات مايكروسوفت لتعزيز نظامها ودقة العمل ودعم الإدارة، مؤكدا التزام مايكروسوفت في تحسين الإنتاجية في القطاع المصرفي وأن الاتفاق سيدفعنا خطوة إلى الأمام في هذا الاتجاه.

وأكد السيد أيمن مزاهرة، الرئيس التنفيذي لشركة الخدمات الفنية للكمبيوتر(STS) على التزام الشركة تجاه دعمها لقطاع البنوك والقطاع المصرفي في المملكة والمنطقة، اضافةً الى دعمها المستمر للبنك كونه شريكاً استراتيجاً تعتز STSبشراكتها المستمرة به، وأضاف السيد أيمن مزاهرة أن شركةSTS الرائدة في تقديم حلول نظم المعلومات وحلول تكنولوجيا المعلومات المتكاملة للمشاريع الكبرى في المملكة والمنطقة كونها الشريك الذهبي لشركة مايكروسوفت، ستحرص على تقديم حلول مايكروسوفت التقنية للبنك بهدف تحسين الأداء في مكان العمل، وتمكين كوادر البنك من تحقيق أقصى استفادة ممكنة من استثماراته التجارية.

وتتيح الاتفاقية للبنك استخدام ترخيص برامج مايكروسوفت والخدمات السحابية على مدى ثلاث سنوات بأفضل الأسعار المتاحة في السوق، بحيث يمكن للعميل الحصول على جميع مزايا ضمان البرمجيات وإدارة ترخيص مبسطة من خلال اتفاق على نطاق المؤسسة الواحدة.