أفضل بنك للحلول المصرفية الإلكترونية أفضل بنك لإبتكار الخدمات المصرفية ( دلل أطفالك) أفضل البطاقات الائتمانية المشتركة إبداعاً أفضل بنك للحلول المصرفية الإلكترونية أفضل بنك لابتكارالخدمات المصرفية للشركات المتوسطة والصغيرة
Facebook Twitter INVESTBANK Brochure
Facebook Twitter INVESTBANK Brochure

INVESTBANK الأول في المملكة بتوفير خدمة "صناديق الأمانات الآلية"

التاريخ: 
Tue, 12/09/2014

كانون الأول 2014  : يوفر INVESTBANK (البنك اللإستثماري)، الرائد في تقديم الخدمات المبتكرة،،  خدمة "صناديق الأمانات الآلية" ولأول مرة في الأردن ، في إطار سعيه الدؤوب لتقديم أفضل الخدمات التي تواكب احتياجات العملاء الحياتية.
وأوضح مدير عام INVESTBANK ، منتصر دوّاس "تعد خدمة صناديق الأمانات الآلية حديثة على المستوى العالمي، ونفخر بأن نكون أول من يطرحها في السوق المحلية تكريسا لاستراتيجيتنا في إطلاق الخدمات المبتكرة. وتمكنا من خلال هذا الاستثمارمن الوصول إلى شرائح جديدة والتي من شأنها أن تلائم احتياجاتهم، وجرى اختيار تواجدها في أكثر الفروع استراتيجية وهي عبدون، شارع مكة، أبراج إعمار، والشميساني وقريبا في دابوق".

ويوفر البنك ثلاثة أحجام من صناديق الأمانات الآلية الصغيرة، المتوسطة، والكبيرة، وتختلف هذه الصناديق عن تلك الصناديق الاعتيادية من حيث توفيرالخصوصية المطلقة والأمان، إذ يتم استعراض المقتنيات الثمينة داخل غرفة يتم الدخول إليها عن طريق بطاقة إلكترونية خاصة بالعميل.
ومن أبرز مزايا صناديق الأمانات الآلية، توفرها على مدار الـ24 ساعة طيلة أيام الأسبوع، وخلال أيام العطل الرسمية إذ ويمكن للعميل الحصول على ممتلكات الصندوق في أي وقت، لذا تعد مواسم الإجازات السنوية فترة حيوية يحتاج خلالها العملاء إلى توفر هكذا خدمة لاسيما في حال سفرهم خارج البلاد.

وتتوفر في صناديق الأمانات الآلية كافة شروط الأمان، وتتم طريقة عملها من خلال دخول العميل بالبطاقة الإلكترونية الخاصة به وإدخال رقمه السري، ثم تعطى تعليمات بفتح صندوق الأمانات لمرة واحدة فقط الكترونيا، ويتم إغلاق الباب آليا بحيث لا يستطيع أحد فتحه بينما العميل ما زال في الداخل، حيث يقوم العميل بفتح الصندوق بواسطة مفتاحه الخاص، وبعد الانتهاء يقفل العميل الصندوق، ويضغط على زر الخروج الموجود على الشاشة الرقمية  فيتراجع الصندوق، ليعود إلى مكانه آليا.