أفضل بنك للحلول المصرفية الإلكترونية أفضل بنك لإبتكار الخدمات المصرفية ( دلل أطفالك) أفضل البطاقات الائتمانية المشتركة إبداعاً أفضل بنك للحلول المصرفية الإلكترونية أفضل بنك لابتكارالخدمات المصرفية للشركات المتوسطة والصغيرة
Facebook Twitter INVESTBANK Brochure
Facebook Twitter INVESTBANK Brochure

INVESTBANKيطلق حملة "راتبك الثالث عشر علينا!" ويستهدف عشرة فائزين شهرياً

التاريخ: 
Mon, 01/09/2017

منتصر دوّاس: نسعى باستمرار إلى تقديم الخدمات المصرفية المتميزة والتي تكسبنا ثقة العملاء وولائهم

أطلق INVESTBANK (البنك الإستثماري)، الرائد في تقديم الخدمات المصرفية المبتكرة، حملة ترويجية جديدة على حسابات الرواتب بعنوان "راتبك الثالث عشر علينا!".

وتستهدف هذه الحملة التي ستستمر لمدة عام، العملاء الذين يقومون بتحويل رواتبهم الشهرية إلى البنك خلال فترة الحملة، وسيقوم البنك بإجراء سحب شهري ليفوز عشرة رابحين بقيمة راتبهم الشهري، وبغض النظر عن قيمة الراتب.

وفي تعليقه على هذه الحملة، أكدّ مدير عام INVESTBANK منتصر دوّاس، "نحن نسعى باستمرار إلى توسيع قاعدة عملائنا من خلال تقديم الخدمات المصرفية المتميزة والتسهيلات البنكية التي تناسب نمط حياتهم العصري، ومن خلال هذه الحملة نهدف إلى منح فئة العملاء الموظفين خدمة مميزة للنمو مع البنك بينما يلمسون القيمة المضافة لمزايا منتجاتنا".

وأضاف منتصر دوّاس: لقد نجحنا من خلال مهنيتنا وبفضل نوعية الخدمات والمنتجات وتميزها في كسب ثقة العملاء وولائهم، ونحن أكيدون أن هذه الثقة ستكون متبادلة مع العملاء الجدد أيضا".

وسيتمتع عملاء البنك عند تحويل رواتبهم لحساب رواتب Salary+ بعدة مزايا أهمها؛ استرجاع عائد نقدي بنسبة 2% من إجمالي قيمة مشترياتهم المحلية والدولية عند استخدامهم لبطاقة فيزا الكترون لإتمام عمليات الشراء، بالإضافة إلى إمكانية السحب المسبق بما يعادل نصف راتب الشهر المقبل، وذلك من خلال تفعيل خدمة iCash عبر iBank، خدمة الانترنت المصرفي.

كما سيعفى العملاء من جميع الرسوم المترتبة على تحويل الراتب ورسوم الحد الأدنى للرصيد، ورسوم بطاقة الفيزا الكترون (بطاقة الدفع و الصراف الآلي). بالإضافة إلى حصولهم على موافقة مسبقة على قرض شخصي لغاية 5 ألاف دينار على فترة سداد 06 شهرا.