أفضل بنك للحلول المصرفية الإلكترونية أفضل بنك لإبتكار الخدمات المصرفية ( دلل أطفالك) أفضل البطاقات الائتمانية المشتركة إبداعاً أفضل بنك للحلول المصرفية الإلكترونية أفضل بنك لابتكارالخدمات المصرفية للشركات المتوسطة والصغيرة
Facebook Twitter INVESTBANK Brochure
Facebook Twitter INVESTBANK Brochure

INVESTBANK(البنك الاستثماري) يسلمiPhone5 للفائزين بحملة السحب منATM جونيا - دير غبار

التاريخ: 
Sun, 01/19/2014

كانون الثاني 2013 :سلّم INVESTBANK، البنك الرائد في مجال خدمة العملاء، مؤخراً أجهزة iPhone5 للفائزين بحملة السحب من جهاز الصراف الآليATM جونيا-دير غبار والتي استمرت لمدة شهرين وانتهت الشهر الماضي.

وكان البنك قد أطلق هذه الحملة لتعريف الجمهور بوجود صراف آلي جديد متواجد بموقع استراتيجي وحيوي لخدمتهم. وتضمنت آلية الربح من خلال الحملة عن طريق السحب من خلال هذا الصراف الآلي فكلما ازدادت عملية السحب كلما ازدادت إحتمالية الربح. 

وافتتح البنك،الشهر الماضي، فرعا جديدا له في عبدون انسجاما مع استراتيجيته التوسعية حيث اختار موقعه بناء على إزدياد الحركة التجارية التي تشهدها المنطقة والتي تزخر بالمكاتب والأسواق التجارية كما أنها تضم كذلك العديد من السفارات وهي آخذة بالتوسع، إذ من المؤمل أن يسهل موقع الفرع الجديد على العملاء إنجاز معاملاتهم التجارية بينما يتواجدون في المنطقة لقضاء احتياجاتهم المختلفة.

والجدير بالذكر أن أجهزة الصراف الآلي للبنك تتواجد اليوم في أبرز المواقع التجارية والحيوية في عمان، وتضم فروع البنك في المملكة اليوم أحد عشر فرعا، وتقع جميعها في أماكن حيوية في المناطق التجارية حيث تتركز المكاتب والشركات والخدمات الأساسية.

انتهى

نبذة حول INVESTBANK (البنك الاستثماري):
تأسس INVESTBANKفي العام 1982 ، إذ يقدم خدمات مصرفية متكاملة في الأردن، ويعمل فيه أكثر من 350 موظف في أحدَ عشرَ فرعاً في المدن الرئيسية في جميع أنحاء المملكة. ويغطي INVESTBANKاحتياجات عملائه من خلال: الخدمات المصرفية للشركات الكبرى، المتوسطة والصغيرة، الأفراد، إدارة الثروات والاستثمارات. تشمل الشركات التابعة لـINVESTBANK شركة الإمداد، شركة موارد للوساطة المالية وشركة تمكين للتأجير التمويلي. وكخطوة أولى من نوعها في الأردن، اطلق INVESTBANKخدمة "صناديق الأمانات الآلية” كما يعتزم INVESTBANK تغطية جميع احتياجات السوق من أجل تحقيق مستقبل زاهر وآمن من خلال تقديم خدمات ومنتجات متجددة ومبتكرة لجميع عملائه، بالإضافة إلى المشاركة في تعزيز نمو المجتمع. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.investbank.jo