أفضل بنك للحلول المصرفية الإلكترونية أفضل بنك لإبتكار الخدمات المصرفية ( دلل أطفالك) أفضل البطاقات الائتمانية المشتركة إبداعاً أفضل بنك للحلول المصرفية الإلكترونية أفضل بنك لابتكارالخدمات المصرفية للشركات المتوسطة والصغيرة
Facebook Twitter INVESTBANK Brochure
Facebook Twitter INVESTBANK Brochure

) INVESTBANKالبنك الاستثماري (و اتيكو مجموعة فخرالدين يوقعان إتفاقية الاولى من نوعها بين القطاع المصرفي وقطاع الضيافة

التاريخ: 
Mon, 03/21/2016

وقع INVESTBANK (البنك الاستثماري) البنك الرائد في مجال خدمة العملاء، اتفاقية شراكة مع اتيكو- مجموعة فخرالدين، تعد الأولى من نوعها في الأردن ويتم بموجبها تمكين عملاء الطرفين من خلال البطاقات الائتمانية البلاتينية المشتركة، والتي تتيح لحامل البطاقة الائتمانية الدمج بين التسهيلات المالية والاستفادة من برنامج المكافئات (ATICO Jewels) من خلال بطاقة واحد.

ووقع الاتفاقية عن البنك مديره العام منتصر دوّاس وعن مجموعة أتيكو مدير العمليات عزام فخرالدين وأعرب الطرفان عن ثقتهم بأن هذه الشراكة الاستراتيجية سوف تخلق تحولا ملموسا في قطاع الضيافة.

وسيستفيد حاملو البطاقة البلاتينية، والتي ستحمل شعاري INVESTBANK اتيكو مجموعة فخرالدين، من برنامج مكافآت "ATICO Jewels" للفئات الثلاثة "Baguette"، "Marquise"، و"Brilliant"، حيث سيتم تجميع الـ Jewels من أي من مطاعم اتيكو مجموعة فخرالدين واستخدامها في أي من تلك المطاعم لاحقا. وسيحظى حاملو بطاقة INVESTBANK الائتمانية ATICO Jewels البلاتينية ، بالعديد من المزايا حول العالم وبفرصة استرداد ما نسبته 1% عائد نقدي على مشترياتهم المحلية والدولية التي تتم على البطاقة الائتمانية. ،

وقال منتصر دوّاس في تعليقه على الاتفاقية: "نفخر بأن نكون أول مؤسسة مالية في الأردن تعمل على تقديم قيمة مضافة لعملاء قطاع الضيافة. إن لشراكتنا الاستراتيجية مع اتيكو-مجموعة فخرالدين أثر كبير على مستويات عدة، سندمج من خلالها ما بين خدمات الضيافة المميزة و منتجاتنا المصرفية المبتكرة. وسنستمر بإقامة تحالفات استراتيجية "سباقة وفريدة ومن نوعها" دائما كشراكتنا السابقة مع Shop and Ship، أرامكس".

من جانبه قال مدير العمليات في اتيكو مجموعة فخرالدين عزام فخرالدين:"نعمل في أتيكو مجموعة فخر الدين باستمرار على تزويد عملائنا بأفضل العروض والإمتيازات تقديرا منا لولائهم للمجموعة، ولم نجد شراكة أفضل من الشراكة مع بنك عريق مثل INVESTBANK لنكون أول من يقدم البطاقات الإئتمانية في قطاع الضيافة لعملاء برنامج الولاء، والذي يزودهم بتجربة فريدة أثناء تناول الوجبات في المطاعم التابعة للمجموعة أو التسوق في مختلف أنحاء العالم، وذلك من خلال استخدامهم لبطاقة INVESTBANK - ATICO Jewels " الائتمانية.