أفضل بنك للحلول المصرفية الإلكترونية أفضل بنك لإبتكار الخدمات المصرفية ( دلل أطفالك) أفضل البطاقات الائتمانية المشتركة إبداعاً أفضل بنك للحلول المصرفية الإلكترونية أفضل بنك لابتكارالخدمات المصرفية للشركات المتوسطة والصغيرة
Facebook Twitter INVESTBANK Brochure
Facebook Twitter INVESTBANK Brochure

INVESTBANK(البنك الإستثماري) يطلق حساب ادخار "رحلتي" للتوفير عبر كل عملية شرائية

التاريخ: 
Mon, 02/24/2014

شباط 2014: أطلقINVESTBANK  (البنك الإستثماري)، البنك الرائد في مجال خدمة العملاء، حساباً مميزاً جديداً لغايات الادخار وبأسلوب مبتكر ومريح ومرن من خلال كل عملية شرائية يقوم بها العميل.

وسيتمكن العملاء، من خلال حساب "رحلتي"، من البدء بالتوفير من خلال استخدام  بطاقة فيزا إلكترون عند كل عملية شرائية يقوم بها وبشكل تلقائي، حيث سيتمتع العميل باستغلال قيمة التوفير والادخار والاستفادة منه في أي وقت من السنة وكذلك أثناء قضاء إجازة خلال أوقات السفر، إذ سيتم تحويل النقود بشكل تلقائي في كل مرة يستخدم فيها العميل بطاقة فيزا إلكترون، وتقريب المبلغ الذي يتم إنفاقه إلى أقرب 5 أو 10 دنانير، ومن ثم سيتم تحويل الفرق من الحساب الجاري للعميل إلى حساب التوفير.

وقال مدير عام البنك السيد منتصر دواس أن حساب الإدخار الجديد "رحلتي" الذي يطلقه البنك، اليوم، يعد أحد الخدمات المصرفية المبتكرة في السوق المحلية، وتكرس هذه الخدمة رؤية البنك في تقديم حلول وخدمات عصرية ومبتكرة تستبق توقعات العملاء وتواكب تغير احتياجاتهم ومتطلباتهم وأضاف: "يسعى البنك إلى توفير حلول وأدوات مرنة تلمس اهتمامات العملاء، وهو النهج الذي يتبعه فريق العمل الذي يركز على ابتكار خدمات فريدة ومتنوعة لعملائنا باستمرار."

ويطلق البنك عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي، الفيس بوك www.facebook.com/INVESTBANKJO، مسابقة من خلال طرح أسئلة عامة عن هذا الحساب وأسئلة أخرى تخص السفر لمدة أربعة أسابيع، وفي كل أسبوع رابح والجائزة عبارة عن حساب توفير رحلتي بـقيمة 250 دينار.

نبذة عن INVESTBANK(البنك الاستثماري):

تأسس INVESTBANK في العام 1982 ، إذ يقدم خدمات مصرفية متكاملة في الأردن، ويعمل فيه أكثر من 350 موظف في أحدَ عشرَ فرعاً في المدن الرئيسية في جميع أنحاء المملكة. ويغطي INVESTBANKاحتياجات عملائه من خلال: الخدمات المصرفية للشركات الكبرى، المتوسطة والصغيرة، الأفراد، إدارة الثروات والاستثمارات. تشمل الشركات التابعة لـ INVESTBANK شركة الإمداد، شركة موارد للوساطة المالية وشركة تمكين للتأجير التمويلي. وكخطوة أولى من نوعها في الأردن، اطلق INVESTBANK خدمة "صناديق الأمانات الآلية” كما يعتزم INVESTBANK تغطية جميع احتياجات السوق من أجل تحقيق مستقبل زاهر وآمن من خلال تقديم خدمات ومنتجات متجددة ومبتكرة لجميع عملائه، بالإضافة إلى المشاركة في تعزيز نمو المجتمع. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.investbank.jo