أفضل بنك للحلول المصرفية الإلكترونية أفضل بنك لإبتكار الخدمات المصرفية ( دلل أطفالك) أفضل البطاقات الائتمانية المشتركة إبداعاً أفضل بنك للحلول المصرفية الإلكترونية أفضل بنك لابتكارالخدمات المصرفية للشركات المتوسطة والصغيرة
Facebook Twitter INVESTBANK Brochure
Facebook Twitter INVESTBANK Brochure

رحلة لحضور أولمياد ريو 2016 في البرازيل من فيزا مع INVESTBANK

التاريخ: 
Mon, 06/13/2016

منتصر دوّاس: نحن نمنح عملائنا فرصة لخوض تجربة مميزة في حدث ضخم!

) أطلق INVESTBANK (البنك الإستثماري www.investbank.jo (بالتعاون مع شريكه "فيزا" حملة حصرية يقوم من خلالها بتقديم جائزة للرابحين وهي عبارة عن رحلة لحضور دورة الألعاب الأولمبية ريو 2016 والتي ستقام في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية في شهر أغسطس القادم.

وتستهدف الحملة حاملي بطاقات INVESTBANK الائتمانية الذين سيدخلون السحب تلقائياً حيث تزداد فرصتهم في الربح كلما ازداد استخدامهم لبطاقاتهم في الفترة الواقعة ما بين شهري آيار وتموز من العام الحالي. بالاضافة الى استرجاع 2% عائد نقدي على مشترياتهم المحلية والدولية التي تتم على البطاقة الائتمانية ضمن برنامجCash Rewards.

وتساهم شركة "فيزا" وINVESTBANK " بتحقيق أحلام عملائهم في حضور هذا الحدث العالمي الضخم، من خلال تقديم جائزة قيمة تتضمن دفع تكاليف الرحلة الجوية ذهاباً وإياباً والإقامة والتنقل والفعاليات للفائزين المحظوظين.

من جهته قال منتصر دوّاس مدير عام INVESTBANK: "نحن سعداء لمنح عملائنا هذه الفرصة لحضور حدث ضخم بحجم أولمبياد ريو 2016 وخوض تجربة مميزة كهذه. ونفخر بشراكتنا الاستراتيجة مع "فيزا" كونها المزود الحصري لخدمات البطاقات الإئتمانية لريو 2016 ".

وأعرب المدير العام لمنطقة دول الشرق الأدنى لشركة " فيزا " نبيل طبارة، عن سعادته للتعاون مع INVESTBANK، كونه البنك الوحيد في الأردن الذي سيشارك في حملة أولمبياد ريو دي جينيرو و يمنح الفرصة لحملة بطاقات " فيزا" الإئتمانية في الأردن لحضور الأولمبياد في البرازيل."

وأضاف طبارة " أصبحت شركة " فيزا " منذ عام 1986 المزود الحصري لخدمة البطاقات الإئتمانية في الألعاب الأولمبية، ومنذ ذلك التاريخ ونحن نعقد شركات كالتي نعقدها اليوم مع INVESTBANK لنتعاون على منح مستخدمي بطاقات البنك في الأردن فرصة ربح رائعة، ونأمل أن يتمكن الفائز بهذه الجائزة من الإستمتاع بهذه التجربة خلال إقامته في ريو دي جينيرو .

ينشئINVESTBANK باستمرار، تحالفات استراتيجية مع شركات كبرى، بما يتناسب مع احتياجات العملاء، من أجل تقديم أفضل الخدمات والعروض لهم. هذا وقد حصد البنك اعترافا لأفضل برنامج مكافئات نقدية Cash Rewards على بطاقاته الائتمانية على مستوى الأردن في عام 2015.