أفضل بنك للحلول المصرفية الإلكترونية أفضل بنك لإبتكار الخدمات المصرفية ( دلل أطفالك) أفضل البطاقات الائتمانية المشتركة إبداعاً أفضل بنك للحلول المصرفية الإلكترونية أفضل بنك لابتكارالخدمات المصرفية للشركات المتوسطة والصغيرة
Facebook Twitter INVESTBANK Brochure
Facebook Twitter INVESTBANK Brochure

رابحين اثنين كل ثلاثة أشهر مع حسابات توفير INVESTBANK

التاريخ: 
Mon, 01/02/2017

منتصر دوّاس: حملة الجوائز انطلاقتنا للعام الجديد وستقدم فوزاً محققاً لعملائنا من أصحاب حسابات الادخار

أعلن INVESTBANK (البنك الاستثماري)، الرائد في تقديم الخدمات المصرفية المبتكرة، عن تقديم جائزتين نقديتين بقيمة 25 ألف دينار للجائزة الواحدة كل ثلاثة أشهر لعملاء حسابات التوفير لديهم.

تشمل هذه الحملة جميع حسابات التوفير ومن بينها حساب التوفير الالكتروني iSaver1، دلّل طفلك، وحساب توفير رحلتي، ويدخل بالسحب الحسابات التي لا يقل رصيدها عن 25 ألف دينار أردني وما فوق خلال فترة الحملة. كما ستتضاعف فرص الفوز 5 مرات لأصحاب الحسابات الجديدة، وفرصة إضافية عن كل 500 دينار يتم إيداعها في الحساب.

وقال مدير عام INVESTBANK منتصر دوّاس: "يسرنا أن تكون هذه الحوافز انطلاقتنا للعام الجديد، بحيث تمثل هذه الحملة فوزاً محققاً للعملاء سواء من خلال الفوز بإحدى الجوائز أو من خلال نسبة العائد على الادخار، وبموجبها يمكن للمدخرين مع البنك الدخول على سحب الربع سنوي لربح الجائزة النقدية فيما يحققون فائدة على مدخراتهم".

تلبي حسابات توفير INVESTBANK جميع احتياجات العملاء المالية المختلفة، حيث يسهل حساب دلل طفلك على الأهل الادخار لمستقبل أبنائهم مع كل حركة شرائية تتم على بطاقاتهم الفيزا الكترون؛ في كل مرة تستخدم فيها بطاقة فيزا إلكترون يقرّب مبلغ الحركة الشرائية لأقرب 5 دنانير أو 10 دنانير ويتحول الفرق تلقائيا من حساب العميل الجاري إلى حساب توفير دلل طفلك. كما يتبع حساب توفير رحلتي نفس الآلية مع كل حركة شرائية على بطاقة فيزا الكترون. فيما يضمن حساب التوفير الالكتروني iSaver 1 أعلى نسبة فائدة يتم تقديمها على حسابات التوفير الإلكترونية في المملكة.