أفضل بنك للحلول المصرفية الإلكترونية أفضل بنك لإبتكار الخدمات المصرفية ( دلل أطفالك) أفضل البطاقات الائتمانية المشتركة إبداعاً أفضل بنك للحلول المصرفية الإلكترونية أفضل بنك لابتكارالخدمات المصرفية للشركات المتوسطة والصغيرة
Facebook Twitter INVESTBANK Brochure
Facebook Twitter INVESTBANK Brochure

"المعبر الأردن" و INVESTBANK (البنك الاستثماري) يوقعان اتفاقية تمويل شراء وحدات سكنية

التاريخ: 
Mon, 07/22/2013

أعلنت شركة المعبر الأردن مؤخراً عن توقيعها اتفاقيتين مع  INVESTBANK (البنك الاستثماري) ، وذلك بهدف تيسير حصول الراغبين بشراء وحدات سكنية في قرية الراحة السكنية ضمن مشروع مرسى زايد ورزيدنسز سانت ريجيس عمّان، على تسهيلات تمويلية من البنك.

ووقع الاتفاقية من جانب شركة المعبر رئيسها التنفيذي المهندس عماد الكيلاني، ومن جانب البنك مديره العام منتصر دوّاس. وبموجب الاتفاقية، بإمكان الراغبين امتلاك الوحدات السكنية في كلا المشروعين، وذلك من خلال حلول تمويلية ميسّرة مقدمة من البنك، وبسعر فائدة منافس ومدة سداد تصل إلى ثلاثين عاماً، بالإضافة إلى فترة سماح تصل إلى اثني عشر شهراً.

وفي تعليق له بهذه المناسبة، صرح الكيلاني بقوله: "إن هذه الخطوة تندرج في إطار مساعينا المتواصلة لتقديم تجربة سكن متميزة لعملائنا، والتي نترجمها من خلال هذه الاتفاقية بتسهيل حصولهم على تسهيلات تمويلية من شريك مصرفي موثوق، بما يضمن لهم أن يكونوا جزءاً من مشهد عقاري متفرّد سواء في عمّان أو قلب مدينة العقبة."

ومن جانبه قال منتصر دوّاس: "إن المزايا التنافسية التي يقدمها البنك لعملائه ستسهل عليهم اقتناء منزل أحلامهم في مشروعي "المعبر" واللذين يعدا من أفخر المشاريع السكنية في المنطقة، إذ ستوفر التسهيلات التي سيقدمها البنك للعملاء آلية عملية لسداد قروضهم وبفترات سداد غير مسبوقة في السوق." وأعرب منتصر دوّاس عن تشرفه بهذه الشراكة مع "المعبر"، مشيرا الى المؤشرات المتميزة التي حققها البنك في الربع الثاني من العام الحالي على صعيد التسهيلات الائتمانية."

ويعتبر مشروع مرسى زايد أحد أكبر المشاريع المتعددة الاستخدامات في المنطقة، إذ يمتدّ على مساحة 3,2 مليون متر مربع. وتقع قرية الراحة السكنية، أولى المناطق السكنية في مرسى زايد، على الواجهة الجنوبية من مشروع مرسى زايد بين ساحل البحر الأحمر وجبال العقبة، وتشتمل على حوالي 500 وحدة سكنية تتنوع بين أشباه الفلل والشقق المجهزة بأفضل المواصفات. وتتبنى القرية مفهوم الحيّ المتكامل من خلال مرافقها المتعددة، والتي تشمل مركزاً تجارياً ونادٍ وملاعب وحدائق.

في حين يتكون رزيدنسز سانت ريجيس عمّان من برجين متصلين بواجهة خارجية وبارتفاع   17 طابقاً لكل منهما، ويضمّان 79 شقة سكنية للبيع بغرفتين وثلاث وأربع غرف وشقق دوبلكس، بالإضافة إلى سكاي فيلا تضم خمسة غرف نوم. وسيحظى سكان رزيدنسز سانت ريجيس عمّان بمرافق وخدمات ترفيهية من الطراز العالمي كبركة سباحة ومركز لياقة وبهو استقبال مميز، ومركز للأعمال وملاعب للأطفال وصالة تنفيذية وسينما خاصة بالسكان، بالإضافة إلى الخدمة الشخصية وصالة واسعة لإقامة الاجتماعات والمناسبات، فضلاً عن باقة من الخدمات العالية الجودة مثل الحراسة وخدمة الاستقبال وخدمة اصطفاف السيارات على مدار الساعة، وخدمة متخصصة من قبل طاقم فندق سانت ريجيس عمّان على مدار الساعة عند الطلب. وكانت الشركة قد كشفت عن وصول نسبة الحجوزات في رزيدنسز سانت ريجيس عمّان إلى 25%.

يشار إلى أن شركة المعبر هي ثمرة ائتلاف يجمع خمسا من كبريات الشركات العقارية والاستثمارية في أبو ظبي؛ مبادلة للتنمية و "الدار العقارية" العقارية والقدرة القابضة والريم للاستثمارات والريم الدولية.