أفضل بنك للحلول المصرفية الإلكترونية أفضل بنك لإبتكار الخدمات المصرفية ( دلل أطفالك) أفضل البطاقات الائتمانية المشتركة إبداعاً أفضل بنك للحلول المصرفية الإلكترونية أفضل بنك لابتكارالخدمات المصرفية للشركات المتوسطة والصغيرة
Facebook Twitter INVESTBANK Brochure
Facebook Twitter INVESTBANK Brochure

البنك يستضيف نخبة من عملاء PRIME لحفل خاص ضمن فعاليات المعرض INVESTBANK (البنك الإستثماري) يدعم معرض “سبعون عاما من الفن الأردني المعاصر”

التاريخ: 
Thu, 07/25/2013

تموز 2013: رعى ) INVESTBANKالبنك الاستثماري( البنك الرائد في مجال خدمة العملاء، معرض "سبعون عاما من الفن الأردني الأردني المعاصر" الذي تنظمه الجمعية الملكية للفنون الجميلة في المتحف الوطني الأردني للفنون والذي يعد أكبر معرض يحتفي بالفن التشكيلي الأردني.

وتأتي هذه الرعاية انطلاقا من رؤية البنك بأهمية دور القطاع الخاص في دعم الثقافة والفنون بأنواعها لما لها من تأثير مباشر بالارتقاء بالذائقة الفنية العامة وبماينعكس على تطور وتنمية المجتمعات، كما دعم البنك إصدار دليل "كتاب خاص" بالمعرض أطلقته الجمعية والمتحف بهذه المناسبة، يوثق لتاريخ الفن والفنان الأردني ومسيرته الابداعية والذي يعد إضافة للفن التشكيلي في المكتبة الأردنية والعربية.

وأعرب رئيس مجلس إدارة البنك بشر جردانه عن سعادته برعاية البنك لهذا الحدث الفني الكبير، حيث قال: “إن هذه المبادرة تعكس حرص البنك على الاسهام بصورة ملموسة في دعم كل ما من شأنه تقديم إضافة نوعية للمجتمع وتنميته وتطويره مؤكدا على أهمية دعم الابداع بكافة أنواعه لما له من انعكاس مباشر على تطورالمجتمع".

وفي ذات السياق، استضاف البنك نخبة من كبار عملائه أعضاء خدمات مركزPRIMEمؤخرا في حفل خاص ضمن فعاليات المعرض، تكريما لهم واحتفاء بانضمامهم لعضوية PRIME الذي يعد أول مركز لخدمة كبار العملاء. وحضر الحفل سمو الأميرة وجدان الهاشمي رئيسة الجمعية الملكية للفنون الجميلة وألقت كلمة بهذه المناسبة.

وعلق مديرعام البنك منتصر دواس على إطلاق الخدمات الجديدة بقوله: “لقدتم تصميم مركز خدمات كبارالعملاء PRIME في مبنى الإدارة العامة للبنك في الشميساني وفق أحدث المواصفات العصرية ليتناسب مع متطلبات العملاء وتلبية احتياجاتهم المصرفية وتوفير سبل الراحة لهم، وسيحظون من خلاله بالعديد من المنتجات والخدمات المبتكرة التي تتناسب مع طبيعة ومتطلبات السرعة والمرونة في الوقت الحالي.”

كما سيتمتع عملاءPRIME بالعديد من الخدمات الجديدة أبرزها خدمات إدارة الثروات والاستشارات المالية بالاضافة إلى اسعار فائدة مميزة كما سيتم منحهم بطاقة فيزا بلاتينيوم مجانية لمدى الحياة  وبطاقات تابعة، وسيوفرهذه الخدمات فريق عمل مختص من مدراء علاقات العملاء وأمناء الصناديق بأجواء تراعي الخصوصية والراحة.

كما سيحظى عملاء PRIME بمركز خاص للخدمة الهاتفية يمكنهم من خلالها الاستفسار حول ما يحتاجونه ومتابعة حساباتهم.