أفضل بنك للحلول المصرفية الإلكترونية أفضل بنك لإبتكار الخدمات المصرفية ( دلل أطفالك) أفضل البطاقات الائتمانية المشتركة إبداعاً أفضل بنك للحلول المصرفية الإلكترونية أفضل بنك لابتكارالخدمات المصرفية للشركات المتوسطة والصغيرة
Facebook Twitter INVESTBANK Brochure
Facebook Twitter INVESTBANK Brochure

البنك الستثماري وشركة زين الأردن يوقعان اتفاقية تعاون

التاريخ: 
Sun, 11/20/2011

وقع الاتفاقية عن المدير العام منتصر دواس وعن شركة زين رئيسها التنفيذي أحمد هناندة.
وتتضمن الاتفاقية تقديم زين خدمات الانترنت ذات السرعة العالية وحلول الربط وخدمات تراسل المعطيات بين المقر الرئيسي للبنك وفروعه المختلفة عن طريق شبكة الألياف الضوئية وأجهزة إرسال الإشارة اللاسلكية.

وقد عبر السيد دواس عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية والتي تعزز من مصداقية البنك في تقديم خدمات مصرفية متكاملة في السوق الأردني من خلال مواكبته أحدث التقنيات الحديثة واستمراره الدؤوب بتقديم أفضل الخدمات لعملائه.

وأضاف: "يحرص البنك على الاستفادة من هذه التقنيات الحديثة التي تقدمها زين ل INVESTBANK والتي ترتكز على توفير أفضل تكنولوجيا متطورة مما ينعكس إيجابا على تحسين الأداء وخفض النفقات والارتقاء بمستوى الخدمات التي يعرضها البنك للأفراد وقطاعات الأعمال بشكل عام.".

من جهته، أكد هناندة " أن زين تدرك الأهمية التي يشكلها القطاع المصرفي في حياة الافراد والمؤسسات ، الامر الذي يستدعي التركيز على توظيف التقنيات الحديثة بشكل يساهم في زيادة فاعلية وانتاجية هذا القطاع بما يخدم جميع الأطراف المعنية.

وأضاف هناندة "بأن الشركة تعمل بشكل مستمر على إدخال أحدث التقنيات الخاصة بحلول الاتصالات و توفيرها لزبائنها من المؤسسات والشركات وفقا لأعلى مستويات الجودة، مشيرا الى أن زين ترتبط بشراكات مع العديد من البنوك، قامت من خلالها ا بتسهيل العمليات المصرفية الكترونيا ورقميا ، مما ساهم بشكل مباشر في رفع مستوى الخدمات التي تقدمها البنوك لعملائها.