أفضل بنك للحلول المصرفية الإلكترونية أفضل بنك لإبتكار الخدمات المصرفية ( دلل أطفالك) أفضل البطاقات الائتمانية المشتركة إبداعاً أفضل بنك للحلول المصرفية الإلكترونية أفضل بنك لابتكارالخدمات المصرفية للشركات المتوسطة والصغيرة
Facebook Twitter INVESTBANK Brochure
Facebook Twitter INVESTBANK Brochure

البنك الاستثماري يوقع اتفاقية شراكة مع ARTELCO (ارتلكو) لإطلاق مركز الخدمة الهاتفية الجديد

التاريخ: 
Sat, 02/04/2012

أطلق (INVESTBANK )البنك الاستثماري مركز الخدمة الهاتفية الجديد من خلال توقيع اتفاقية مع شركة رائده في مجال حلول الإتصالات - الشركة العربية لتجارة اجهزة الاتصالات والصيانة – ارتلكو.

وقد تم تعزيز مركز الاتصالات الجديد بأحدث أنظمة الاتصالات والتقنية الحديثة لشركة AVAYA، وذلك ضمن إطار السعي المتواصل من INVESTBANK للارتقاء بمنافذ الوصول للعملاء وتعزيزها بأحدث ما توصلت إليه الانظمة التقنية شكلا ومضمونا.

وقد جرى تعزيز المركز بالكوادر البشرية المؤهلة وصقلها بدوران مكثفة لضمان التعامل الفعّال مع العملاء وغير العملاء و تلبية متطلباتهم و الإجابة عن استفساراتهم بسرعة و دقة متناهية.

وسيستقبل المركز استفسارات العملاء وغير العملاء عن جميع معاملاتهم البنكية من قروض وبطاقات الإئتمان والحالات الطارئه المتعلقه بحساباتهم البنكية من الساعة 8 صباحا حتى 10 ليلا ، سعيا لتوسيع نطاق الخدمات طوال 24 ساعة على مدار الاسبوع في المستقبل القريب من خلال الرقم: +962 6 500 1515

وتعقيبا على هذه الاتفاقية قال السيد منتصر دواس ، المدير العام لINVESTBANK: ''نحن في INVESTBANK نعمل على تركيز جهودنا لتطوير خدماتنا وقدراتنا من خلال الطاقات البشرية المؤهلة لدينا؛ حرصا منا على تقديم خدمة مميزة للعميل على درجة عالية من الإحترافية والأمان والسرعة في الوقت ذاته.''

وأضاف قائلا: "نحن فخورون بالتعاون مع احدى اكبر الشركات المتخصصه بحلول الإتصالات وهي الشركة العربية لتجارة اجهزة الاتصالات والصيانة – ارتلكو، في بناء مركز الخدمة الهاتفية ‏ لخدمة عملائنا. نسعى من وراء هذه الاتفاقية في التميزبالخدمة والسرعة في الرد وتحقيق الرضا الكامل لدى عملائنا''.

وقال السيد حبيب غاوي، المدير التنفيذي للشركة العربية لتجارة اجهزة الاتصالات والصيانة – ارتلكو: "نحن نؤمن بالجهود المبذوله من قبل INVESTBANK في تقديم خدمات مميزه لعملائه من خلال الإرتقاء بمجموعة الخدمات التواصليه مع العملاء وهذا ما يجعله من البنوك الرائدة في الأردن في تقديم أعلى مستوى من الخدمات البنكية ذات تكنولوجيا عالية جدا."