أفضل بنك للحلول المصرفية الإلكترونية أفضل بنك لإبتكار الخدمات المصرفية ( دلل أطفالك) أفضل البطاقات الائتمانية المشتركة إبداعاً أفضل بنك للحلول المصرفية الإلكترونية أفضل بنك لابتكارالخدمات المصرفية للشركات المتوسطة والصغيرة
Facebook Twitter INVESTBANK Brochure
Facebook Twitter INVESTBANK Brochure

(البنك الاستثماري) يوفر أعلى سعر فائدة في السوق عبرiSaver 1 الحساب التوفير الالكتروني

التاريخ: 
Sun, 06/16/2013

عمان، (حزيران ٢٠١٣): أعلن INVESTBANK(البنك الاستثماري)، الرائد في مجال خدمة العملاء، عن تقديمه أعلى سعر فائدة لعملائه على حسابات التوفير في المملكة، وذلك من خلال iSaver 1(حساب التوفير الإلكتروني)، حيث سيحظى عملاء هذا الحساب بفائدة لتصل إلى 3.5 ٪، حيث أن هذه النسبة تعتبر الأعلى مقارنة بحسابات التوفير الاخرى،إذ ستحتسب بشكل شهري استنادا الى معدل رصيد الحساب لكل شهر.

وقال المدير العام للبنك منتصر دواس على ذلك:"لاقى حساب التوفير الإلكتروني iSaver 1 عند إطلاقه في العام الماضي استحسانا وإقبالا كبيرا، وقد ارتأينا تعزيزه بحيث نرفع سعر الفائدة لتصبح الأكثر تنافسية في السوق، وهو ما نسعى إليه دائما في INVESTBANK حيث نطور من خدماتنا ومنتجاتنا بشكل مستمرونستبق احتياجات عملاءنا، إذ يتميز1iSaver بمرونته الكبيرة وبإمكانية التحكم به في أي وقت ومكان."

  وسيكون بإمكان العملاء القيام بجميع الحركات البنكية عن طريق الانترنت عبر  الموقع الالكتروني للبنك www.investbank.jo،.يمكن فتح حسابiSaver 1عن طريق iBank )خدمة الانترنت المصرفي( عبر الرابطjo.iBank. www دون الحاجة الى زيارة أي من فروع البنك. بالإضافة الى ما يوفره هذا الحساب الإلكتروني من جهد ووقت وسهولة وسرية تامة لإتمام الحركات المصرفية إلكترونيا يمكن للعملاء اتمام جميع الحركات على الحساب وعلى مدار 24ساعة و في أيام العطل الرسمية.

 وكان INVESTBANK  قد أطلق في العام الماضي النسخة الأحدث من iBank (برامج خدمات الإنترنت المصرفية) سعيا لمواكبة التطورات والمستجدات التكنولوجية بما يتناسب مع احتياجات العملاء، حيث يقدم   iBank أكثر من  48خدمة جديده وتصاميم حديثه ومميزات مطورة.

وقد تم تصميم هذه البرامج لتتماشى مع هدف البنك في تقديم افضل الخدمات وبأعلى مستوى وباسلوب عصري ومبتكر دون الحاجة إلى زيارة الفرع، حيث يتمكن العميل من اجراء جميع المعاملات البنكية بالإضافة إلى إمكانية تحديث بياناتها الأساسية في أي وقت ومكان وبأعلى مستوىمن الاعتماديةوبكل سهولة وكفاءة .