أفضل بنك للحلول المصرفية الإلكترونية أفضل بنك لإبتكار الخدمات المصرفية ( دلل أطفالك) أفضل البطاقات الائتمانية المشتركة إبداعاً أفضل بنك للحلول المصرفية الإلكترونية أفضل بنك لابتكارالخدمات المصرفية للشركات المتوسطة والصغيرة
Facebook Twitter INVESTBANK Brochure
Facebook Twitter INVESTBANK Brochure

البنك الاستثماري يفوز بجائزة Best Structure Award لموقعه الإلكتروني

التاريخ: 
Wed, 12/15/2010

حصل البنك الاستثماري على جائزة Best Structure Award لموقعه الإلكتروني عن فئة المصارف الخاصة والاستثمارية ، ضمن جائزة درع المصارف الالكترونية العربية، في عامها الثاني، خلال الحفل الذي نظم من قبل أكاديمية جوائز الإنترنت قي المنطقة العربية Pan Arab Web Awards Academy في فندق فينيسيا ، انتركونتيننتال - بيروت .

وقد منحت الجائزة للبنك الاستثماري تقديرا للجهد الكبير والشاق الذي بذل في خلق وتطوير هذا الموقع الالكتروني ، فقد قيَم الحكام مدخلات الموقع المستندة على دلائل معينة خاصة وفقا للمعايير العالمية لتقنيات المواقع الالكترونية .

ان الحدث الذي منحت فيه الجائزة للبنك ، كان مميزا جدا وحضره عدد من مدراء المؤسسات المصرفية العربية الرائدة ، وكبار المسئولين في شركات تكنولوجيا المعلومات ، والشخصيات الحكومية ، والاقتصاديين والأكاديميين والدبلوماسيين والإعلاميين من مختلف الدول العربية .

ومن الجدير ذكره ، أن البنك الاستثماري مع مطلع العام القادم سيطلق موقعه الالكتروني الجديد (www.Investbank.jo) بشكله ومحتواه المطَوَرين اللذين يبرزان شخصيته وهويته الجديدتين.

قد إستلم السيد ناصر أبو غزالة "رئيس مجموعة تطوير الأعمال" الجائزة نيابة عن البنك، قائلا :" انه من دواعي سروري ، ان البنك الاستثماري حصل على هذه الجائزة المميزة ، التي تشيد ببناء موقعنا الالكتروني، وخاصة أنه اليوم وفي هذا العصر، أصبحت جميع الأعمال تقاس دائما تقنيَا والكترونيَا ، فنحن في زمن الكتروني بحت، وفوزنا بالجائزة هذه ان دل على شيء فهو يدل على مواكبتنا للعصر و اهتمامنا بتطوير خدماتنا البنكية ، علما بان الخدمات البنكية الالكترونية باتت من ضروريات الحياة ".

وأضاف قائلا:" وإنني أود أن اشكر القيمين على هذه المسابقة على الجهود الكبيرة التي بذلوها من أجل تقييم وتقدير المواقع الالكترونية المصرفية في الشرق الأوسط، ومما لا شك فيه أن وجود هذا النوع من المسابقة يدفعنا جميعا، كمسئولين مصرفيين، للاهتمام بهذا الجانب ، وتطوير موقعنا الالكتروني ، وبالتالي مواكبتنا للركب العالمي في هذا الصدد".