أفضل بنك للحلول المصرفية الإلكترونية أفضل بنك لإبتكار الخدمات المصرفية ( دلل أطفالك) أفضل البطاقات الائتمانية المشتركة إبداعاً أفضل بنك للحلول المصرفية الإلكترونية أفضل بنك لابتكارالخدمات المصرفية للشركات المتوسطة والصغيرة
Facebook Twitter INVESTBANK Brochure
Facebook Twitter INVESTBANK Brochure

البنك الاستثماري يطلق موقعه الإلكتروني الجديد لتسهيل الحصول على المعلومات

التاريخ: 
Mon, 03/07/2011

عَمّان – الأردن (شباط 2011) أطلق البنك الاستثماري مؤخرا موقعه الإلكتروني الجديد تحت هويته المؤسسية الجديدة ، مسلطا الضوء على المعنى الحقيقي من وراء شعاره ، معززا بذلك رؤيته ورسالته وقيمه.

وقد تم بناء الموقع الجديد انطلاقا من هدف واحد رئيسي، ألا وهو ضمان ملاءمته للمستخدم والحفاظ على البساطة في الوصول إلى المعلومات المصرفية، والخدمات، والأدوات.

فمن خلال زيارة الموقع ، يتمكن عملاء البنك من الاستفادة من خدمات القروض ، بالإضافة إلى تزويدهم بالمعلومات والنصائح المفيدة ، فيما يتعلق بشراء سيارة ، أو الاستثمار في منزل وعقارات. ويوفرموقع البحث عن فرع أو جهاز صراف آلي للبنك ، مدعوم من قبل "جوجل"، لمساعدة المستخدمين في اكتشاف مواقع فروع البنك وأجهزة الصراف الآلي بدقة . كما ان الخدمات المصرفية للبنك الاستثماري عبر الانترنت الوصول إليها مضمون في أي وقت من اليوم ، على مدار أيام الأسبوع السبعة.

و مما تجدر الإشارة له ، ان الموقع الالكتروني الجديد للبنك يعتبر تفاعليا ، إذ يمكن لرواده التصويت ووضع آرائهم حول البنك ، وذلك يدل على مدى اهتمام البنك الاستثماري بآراء عملائه والعمل على تطوير وتحسين خدماته وفقا لما يرضيهم..

وقد عقب السيد ناصر أبو غزالة ،رئيس مجموعة تطوير الأعمال في البنك ،قائلا :" يسرني الإعلان عن إطلاق موقعنا الإلكتروني الجديد بمساعدة خدمات شركة Dot.Jo، فنحن نهدف إلى إرضاء عملائنا باستمرار ، ونسعى دائما للوصول إلى أفضل الحلول والتدابير لتلبية احتياجاتهم ".

وأضاف قائلا:" ومن هنا فإنني أدعو جميع عملائنا إلى زيارة موقعنا الإلكتروني الجديد www.investbank.jo والانتفاع من جميع خدماته الذي من شانه تقديم الخدمات وتسهيلها لعملائنا في أي مكان من العالم ، وتزويدنا بآرائهم حول الموقع، حتى نعمل على تطويره بما ينسجم مع احتياجاتهم ".