أفضل بنك للحلول المصرفية الإلكترونية أفضل بنك لإبتكار الخدمات المصرفية ( دلل أطفالك) أفضل البطاقات الائتمانية المشتركة إبداعاً أفضل بنك للحلول المصرفية الإلكترونية أفضل بنك لابتكارالخدمات المصرفية للشركات المتوسطة والصغيرة
Facebook Twitter INVESTBANK Brochure
Facebook Twitter INVESTBANK Brochure

البنك الإستثماري يدعم صندوق الأمان لمستقبل الأيتام

التاريخ: 
Mon, 09/06/2010

(عمان، 6 أيلول 2010) أعلن البنك الإستثماري عن تقديمه الدعم لصندوق الأمان لمستقبل الأيتام من خلال التكفل بدفع الرسوم الدراسية لعدد من الطلاب والطالبات من منتفعي الصندوق، وذلك إستجابة من البنك الإستثماري لحملة "ولو بدينار" التي أطلقتها جلالة الملكة رانيا العبدالله بداية شهر رمضان الفضيل والهادفة إلى الدعوة لدعم الأيتام ومساعدتهم في الحصول على تعليم جامعي أو تدريب مهني.

ومن خلال هذه المبادرة يقدم البنك الإستثماري الدعم لثمانية طلاب وطالبات في عدة مجالات دراسية مختلفة، لمساعدتهم على إستكمال مسيرتهم الدراسية والحصول على درجة البكالوريوس أو الدبلوم. وسيقوم البنك بتقديم التدريب اللازم لهؤلاء الطلبة والمتخصصين في المجالات المالية والمصرفية، وذلك بإلحاقهم ببرنامج تدريبي في البنك خلال إجازاتهم الصيفية وتوفير فرص عمل لهم في البنك فور تخرجهم.

وقال السيد جمال فريز، المدير العام بالوكالة للبنك الإستثماري: "من خلال مساعدته الشباب والشابات الأيتام على إكمال تعليمهم، يقوم صندوق الأمان لمستقبل الأيتام بدور فعال وذو أهمية كبيرة في المجتمع الأردني. وإيماناً منا بأهمية هذه المبادرة، فقد قمنا بتقديم هذا الدعم الذي نأمل أن يساهم في تحقيق رؤيتنا الهادفة نحو لعب دور فعال في خدمة المجتمع المحلي".

وقد أطلق البنك الإستثماري خلال الفترة الماضية العديد من مبادرات المسؤولية الإجتماعية الهادفة إلى الحفاظ على البيئة. وأكد السيد فريز بأن هذه المبادرة هي واحدة من مبادرات عديدة قادمة لتعزيز دور البنك الإستثماري في خدمة المجتمع المحلي، داعياً القطاع الخاص للعمل يداً بيد مع المؤسسات الخيرية ومساندتها في إتمام مهامها السامية على أكمل وجه.