أفضل بنك للحلول المصرفية الإلكترونية أفضل بنك لإبتكار الخدمات المصرفية ( دلل أطفالك) أفضل البطاقات الائتمانية المشتركة إبداعاً أفضل بنك للحلول المصرفية الإلكترونية أفضل بنك لابتكارالخدمات المصرفية للشركات المتوسطة والصغيرة
Facebook Twitter INVESTBANK Brochure
Facebook Twitter INVESTBANK Brochure

ارتفعت بنسبة 27 بالمئة 10.5 مليون دينار أرباح INVESTBANK (البنك الاستثماري) بعد ضريبة الدخل حتى نهاية الربع الثالث

التاريخ: 
Sun, 10/27/2013

27 تشرين الأول2013:
حقق  INVESTBANK  (البنك الاستثماري)، البنك الرائد في مجال خدمة العملاء، إرتفاعاً ملموساً في الأرباح بعد اقتطاع ضريبة الدخل للتسعة أشهر الأولى من العام الحالي مقارنة بذات الفترة من العام 2012، وبنسبة بلغت 27 بالمئة.
حيث بلغت أرباح البنك الصافية بعد ضريبة الدخل حوالي 10.5 مليون دينار حتى نهاية الربع الثالث من العام الحالي مقارنة مع حوالي 8.3 مليون دينار عن نفس الفترة من العام 2012 محققة إرتفاعاً بلغت نسبته 27 في المئة.
كما أظهرت بيانات البنك الاولية أن مجموع المطلوبات وحقوق الملكية ارتفع بنسبة 5.4 بالمئة لتصل إلى 746.9 مليون دينار في الثلث الثالث من العام الحالي مقارنة مع 5.708 مليون دينار في نهاية العام2012.
ونما مجموع ودائع العملاء بنسبة 11.6 بالمئة لتتجاوز 511 مليون دينار مقابل 458 مليون دينار في نهاية العام 2012.
وأشارت البيانات إلى ارتفاع صافي التسهيلات الائتمانية المباشرة إلى ما يزيد عن 428 مليون دينار مقابل 404 مليون دينار عند نهاية العام 2012.
وقال رئيس مجلس ادارة INVESTBANK السيد بشر جردانه أن هذه النتائج جاءت كمحصلة للجهود المبذولة من كافة الموظفين لتحقيق الأهداف التي وضعتها إدارة البنك لتعزيز العمليات التشغيلية وتقديم منتجات مصرفية مبتكرة تلبي احتياجات السوق.
ونوه جردانه إلى أن صافي الارباح للربع الثالث يعكس المسار الايجابي الذي اتخذه البنك في تحقيق الارباح وبما يُنْبئ بتوقعات متفائلة حتى نهاية العام.
وأشار جردانه إلى أن البنك يواصل تفعيل خط التمويل الائتماني في تمويل التجارة والشركات الصغيرة والمتوسطة الذي قام بتمويله البنك الاوروبي لإعادة الاعمار والتنمية بقيمة 30 مليون دولار.

نبذة عنINVESTBANK  (البنك الاستثماري):
تأسس INVESTBANK عام 1982 ويقدم خدمات مصرفية متكاملة في الأردن ، ويعمل فيه أكثر من 350 موظف في عشرة فروع في المدن الرئيسية في جميع أنحاء المملكة. ويغطي INVESTBANKاحتياجات عملائه من خلال: الخدمات المصرفية للشركات الكبرى، المتوسطة والصغيرة، الأفراد، إدارة الثروات والاستثمارات. تشمل الشركات التابعة ل INVESTBANK شركة الإمداد، شركة موارد للوساطة المالية وشركة تمكين للتأجير التمويلي. وكخطوة أولى من نوعها في الأردن، اطلق INVESTBANK خدمة "صناديق الأمانات الآلية” كما يعتزم INVESTBANK تغطية جميع احتياجات السوق من أجل تحقيق مستقبل زاهر وآمن من خلال تقديم خدمات ومنتجات متجددة ومبتكرة لجميع عملائه، بالإضافة إلى المشاركة في تعزيز نمو المجتمع. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.investbank.jo