أفضل بنك للحلول المصرفية الإلكترونية أفضل بنك لإبتكار الخدمات المصرفية ( دلل أطفالك) أفضل البطاقات الائتمانية المشتركة إبداعاً أفضل بنك للحلول المصرفية الإلكترونية أفضل بنك لابتكارالخدمات المصرفية للشركات المتوسطة والصغيرة
Facebook Twitter INVESTBANK Brochure
Facebook Twitter INVESTBANK Brochure

Frequently Asked Questions

نعم، لغايات سلامة البطاقة عند اصدار البطاقة يجب ان يتم تحديد سقف للبطاقة للقيام بالعملية ،هذا السقف هو لغايات الحفاظ على سلامة البطاقة و ينص دائما بالغاءه عند الانتهاء من الغاية .

التقسيط يتم فقط لحركات المشتريات 300 دينار او اكثر و و يجب ان يتم الاتصال بمركز الخدمة الهاتفية على الرقم 5001515 قبل تاريخ صدور الكشف للبطاقة.

جميع بطاقاتنا هي صالحة لتنفيذ حركات السحب النقدي و المشتريات الدولية من خلال نقاط البيع المعتمدة لدى شركة فيزا.

نعم ، يمكن تحديد تلك الارقام من خلال زيارة أي من فروعنا .

نعم و يمكن تعديل اوالاستعلام عن الموضوع من خلال مركز الخدمة الهاتفية

نعم، بطاقتنا تسمح في تجاوز قيمته 10% من السقف الاصلي و هذا التجاوز خاضع لعمولات البنك المعلنة. http://www.investbank.jo/upload/Commissions-Fees.pdf

يتم قيد عمولات التأخر بعد 15 يوم من صدور الكشف، لجميع البطاقات التي لم يتم تسديد كامل المبلغ المستحق عليها.

أقصى فترة هي 15 يوم من تاريخ صدور الكشف، و يجب أن يكون المبلغ متوفر في حساب السداد لضمان تنفيذ القيود الآلية وأقتطاع الدفعات.

نعم يمكن ذلك، عن طريقiBank/ATMs/فرع ويفضل دائما تنفيذ أي سداد يدوي قبل نهاية الشهر للكشف الصادر و ذلك تجنبا لتكرار قيد الدفعة.

يتم تنشيط البطاقة الائتمانية من خلال مركز الخدمة الهاتفية 1515 500 06