الآلة الحاسبة

مواقعنا

فيديو توضيحي

VISA OFFER

INVESTBANK يُعزز مسيرته في دعم الرياضة والشباب ويوقع إتفاقاً لرعاية نادي الجزيرة الأردني لكرة القدم

الخميس, آذار 28, 2019

يدرك INVESTBANK ( البنك الاستثماري)، الرائد في تقديم الحلول المالية المبتكرة، أن الحركة الرياضية لم تعد فقط مجرد لعبة يتنافس فيها طرفان ليحققا الفوز والانتصار، وإنما باتت اليوم من العناصر التمكينية لتحقيق التنمية المستدامة، وتلعب دوراً فعالاًفي ترسيخ أساليب الحياة الصحية للأفراد.

لأجل ذلك وأكثر، يعمد INVESTBANK إلى تقديم دعمه ورعايته للعديد من المبادرات الرياضية النوعية، وله بصمات واضحة في هذا المجال، حيث كان آخرها توقيع اتفاقية رعاية لنادي الجزيرة الأردني لكرة القدم، ما يعكس جهود البنك المستمرة في دعم أنشطة الشباب والرياضة في المملكة.

وقال مدير عام INVESTBANK منتصر دوَاس، معلقاً على هذه الإتفاقية "تظهر رعايتنا لنادي الجزيرة مدى اهتمامنا المستمر بدعم الرياضة والشباب الأردني، إذ أننا في INVESTBANK نرى أن الأنشطة الرياضية توفر وسيلة لدعم رحلة المملكة في تحقيق التنمية المستدامة لأنها تعلم المثابرة والعادات الصحية وروح العمل الجماعي؛ وجميعها سمات لا غنى عنها للنجاح. "

تأسس نادي الجزيرة الأردني الذي يقع مقره الرئيسي في العاصمة عمان في عام 1947، و يلعب فريق الجزيرة لكرة القدم مبارياته على أرض ملعب عمّان الدولي. يضم نادي الجزيرة حاليا فريقين: كرة القدم وكرة السلة، وينوي إعادة تشكيل فريقٍ للتنس.

منذ العام 2016، وصل نادي الجزيرة إلى نهائيات جميع مسابقات كرة القدم الأردنية الثمانية، بينما وصل إلى نهائيات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم (AFC) في العام 2018. ومن المتوقع أن يلعب الجزيرة ثلاث مباريات أخرى خارج الأردن لصالح الاتحاد الآسيوي هذا العام.