الآلة الحاسبة

مواقعنا

فيديو توضيحي

VISA OFFER

INVESTBANK يستجيب لعملائه بإطلاق حملة "حسابات الرواتب" لفرصة الفوز براتب سنة لفائز واحد شهرياً خلال العام 2019

الخميس, كانون الثاني 17, 2019

استجابة لآراء عملائه، أعاد INVESTBANK (البنك الإستثماري)،الرائد في تقديم الخدمات المصرفية المبتكرة، اطلاق الحملة السنوية على حسابات الرواتب بعنوان "خلي هالسنة 12 مرة أحلى!" والتي تؤهل فائز واحد شهريا بربح راتب عام كامل.

وجاء اطلاق هذه الحملة لاحق الاستبيان كان قد أجراه البنك لعملائه لمعرفة آرائهم والأخذ بها حول حملة حسابات الرواتب التي لاقت قبولا واسعا على مدى العامين الماضيين.

وكان INVESTBANK قد أطلق هذه الحملة لأول مرة في كانون الثاني من العام 2017، ومنح فيها الفرصة لـ 10 أشخاص للفوز برواتبهم المحولة، فيما إرتفع عدد الفائزين إلى 20 شخصاً كل شهر في العام 2018.

وأعرب مدير عام INVESTBANK، منتصر دوَاس عن سعادته بإعادة إطلاق هذه الحملة التي تتضمن مكأفآت جديدة وعبر:"ثقة عملائنا بنا واختيارهم ل ـ INVESTBANKكشريك لإدارة أموالهم ودخلهم الشهري، دفعنا لمكافئتهم بمزايا ذات قيمة مضافة تتمحور حول احتياجاتهم.”

ويمنح INVESTBANK الفرصة لعملائه بالإستمتاع بحزمة شاملة من المزايا عند تحويل رواتبهم إلى حساب رواتب Salary+ أبرزها؛ إسترجاع عائد نقدي 2% من إجمالي قيمة مشترياتهم المحلية والدولية والمشتريات عبر الانترنت عند استخدامهم لبطاقة فيزا للدفع والصراف الآلي، إمكانية الحصول على سلفة فورية 50% من صافي الراتب المحول للبنك بدون فائدة من راتب الشهر المقبل من خلال خدمة iCash، حصرياً من خلال خدمة الإنترنت المصرفي iBank.jo، كما يعفى عملاء البنك من جميع الرسوم المترتبة على تحويل الراتب ورسوم الحد الأدنى للرصيد، ورسوم بطاقة الفيزا للدفع والصراف الآلي. بالإضافة إلى حصولهم على موافقة مسبقة على قرض شخصي لغاية 5 الاف دينار على فترة سداد مدتها 60 شهرا.

ولم تغفل هذه المزايا عن العاطلين عن العمل، حيث يحصل أصحاب الحسابات منهمعلى راتب لمدة 3 أشهرعند إنهاء خدماته مقابل رسم اشتراك شهري يعادل 0.5 ٪ من الراتب .