الآلة الحاسبة

أسعار الودائع

مواقعنا

فيديو توضيحي

VISA OFFER

مشاركة شركة"تمكين" للتأجير التمويلي في معرض التقسيط والتأجير التمويلي الثاني

الخميس, كانون الأول 15, 2011

عمان-الأردن (كانون الأول 2011) - شاركت شركة "تمكين" للتأجير التمويلي، إحدى الشركات التابعة INVESTBANK (البنك الإستثماري ) في معرض سهل الثاني للتمويل والاستثمار الذي اقيم في قاعة زارا اكسبو في فندق جراند حياة-عمان خلال الفترة من 14-16 كانون الأول الجاري ضمن نشاطات الشركة الترويجية التي بدأت أعمالها في الربع الأول من هذا العام.

وتاتي مشاركة  "تمكين" في هذا المعرض للتعريف بالشركة الجديدة والتي تعد أحدث إضافة لمجموعة INVESTBANK (البنك الإستثماري) وإلقاء الضوء على الخدمات التي تقدمها "تمكين" في مجالات التأجير التمويلي للأفراد والشركات. 

 وسعى المعرض إلى تقديم مجموعة من الخدمات والتسهيلات المتميزة لرجال الأعمال والمواطنين على حد سواء من خلال التعريف بأكثر من 1500 مشروع في طور الإنشاء أو التطوير للاستفادة من هذا الحدث كنقطة التقاء بين أصحاب المصالح المشتركة من ممولين ومستثمرين.

وعبر السيد جمال فريز الرئيس التنفيذي لشركة "تمكين" عن اهمية المشاركة بالمعرض، مشيراً إلى أن من شأن مثل هذه الفعاليات التعريف بالخدمات المتميزة التي توفرها "تمكين" وزيادة الوعي لدى زوار المعرض والمشاركين حول اهمية التاجير التمويلي كاحد الحلول التمويلية المناسبة لمختلف القطاعات الاقتصادية وخاصة تمويل الموجودات الثابتة مثل الماكنات، خطوط الانتاج والمصانع، العقارات، وسائط النقل والاجهزة الطبية والمكتبية وغيرها.

ومن الجدير ذكره ان شركة "تمكين" تقدم مجموعة كاملة من خدمات التأجير التشغيلية والتمويلية والمنتهية بالتملك والتي يتم هيكلتها لتتوافق مع احتياجات وطريقة النشاط للقطاع الذي يعمل فيه المستأجر والموجهة إلى قطاعات الأفراد، الشركات والمؤسسات الصغيرة، المتوسطة والكبيرة إضافة إلى منتجات التأجير التمويلي المتوافقة مع الشريعة الإسلامية.